هاري ماغواير يسطع على رادار مانشستر يونايتد

بعد بروزه مع منتخب الاسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم، لاعب ليستر سيتي يملك حظوظا لضمان مكان ضمن كتيبة 'الشياطين الحمر' رغم تأكيد مالكي ناديه رفضهم بيع اي لاعب اضافي بعد تخليهم عن الجزائري رياض محرز.


فرص انتقال ماغواير الى يونايتد تعتمد على نجاج فريقه في الظفر بالمدافع جمال لاسيل


امام الفريقين مهلة حتى 9 آب لاتمام عملية الانتقال

لندن - بات المدافع الانكليزي هاري ماغواير الذي برز مع منتخب الاسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم في روسيا، هدفا لفريق مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو كما ذكرت الصحف الانكليزية الصادرة السبت.

ويعتقد ان اللاعب ابن ال 25 عاما --الذي اثار الاعجاب الى جانب زميله جون ستونز في مشوار منتخب انكلترا الى الدور نصف النهائي للمونديال، قد يضمن مركزه في مانشستر يونايتد على رغم تأكيد مالكي نادي ليستر سيتي التايلانديين رفضهم بيع اي لاعب اضافي بعد تخليهم عن الجزائري رياض محرز لمصلحة مانشستر سيتي، بطل الدوري في الموسم المنتهي لقاء 60 مليون جنيه استرليني (79 مليون دولار).

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" ان انتقال ماغواير سيكلف مانشستر يونايتد 65 مليون جنيه استرليني، مع تعويض جزء من هذا المبلغ عن طريق بيع فريق "الشياطين الحمر" المدافع الارجنتيني ماركوس روخو، الذي يقدر مانشستر يونايتد سعره بنحو 30 مليون جنيه استرليني، والظهير الايطالي ماتيو دارميان الذي يحظى باهتمام كل من وولفرهامبتون وميلان الايطالي.

 

 لاعب خط الوسط الإنكليزي هاري ماغواير يحتفل مع زملائه في المنتخب بعد تسجيل هدفه الافتتاحي خلال مباراة ربع النهائي بين السويد وإنكلترا
لم يبرز فقط كمدافع بل ساهم في تسجيل هدف في ربع النهائي

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل"، فإن روخو ابن الـ 28 عاما، الذي كلف انتقاله الى مانشستر يونايتد من سبورتينغ لشبونة البرتغالي 16 ميلون جنيه استرليتني في 2014، قد ازيل اسمه من قسم التسويق الخاص بالنادي للموسم المقبل.

واشارت تقاير صحيفة "ذي صن" الى ان فرص انتقال ماغواير الى مانشستر يونايتد تعتمد على نجاج فريقه ليستر سيتي في الظفر بمدافع نيوكاسل يونايتد جمال لاسيل الذي رصد له النادي مبلغ 35 ميلون جنيه استرليني.

وكان ماغواير شارك في كل مباريات ليستر سيتي الموسم الماضي بعد انتقاله من هال سيتي بعقد مدته خمسة اعوام، ولم يبرز فقط في مركزه في نهائيات كأس العالم وحسب وانما ساهم في تسجيل احد الهدفين في مرمى السويد (2-صفر) في الدور ربع النهائي.

وامام الفريقين مهلة حتى 9 اب/اغسطس لاتمام عملية الانتقال قبل اقفال باب الانتقالات في انكلترا، علما بأنهما سيستهلان الموسم الجديد في اليوم التالي.