بداية مريحة لساري مع فريقه الجديد تشلسي

المدرب الايطالي يستهل مشواره مع فريقه اللندني بالفوز على بيرث غلوري بهدف نظيف في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

بيرث (أستراليا) - استهل المدرب الايطالي ماوريتسيو ساري مشواره مع فريقه الجديد تشلسي الانكليزي بالفوز على مضيفه بيرث غلوري الاسترالي 1-صفر الاثنين في مباراة ودية في كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وخاض ساري الذي استلم مهامه مطلع الشهر الحالي خلفا لمواطنه انطونيو كونتي، المباراة في غياب نجوم النادي اللندني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الاخيرة في روسيا.

وبدا الفريق اللندني بعيدا عن مستواه قبل اسابيع قليلة من انطلاق الدوري الانكليزي حيث سيفتتح مشواره في 11 آب/اغسطس المقبل بمواجهة مضيفه هادرسفيلد، علما ان تشلسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي الموسم الماضي سيخوض مباراة درع الاتحاد امام مانشستر سيتي بطل الدوري في 5 من الشهر ذاته على ملعب ويمبلي في لندن.

وحسم تشلسي نتيجة اللقاء الذي اقيم امام 60 الف متفرج مبكرا بهدف للاسباني بيدرو رودريغيز سجله في الدقيقة الخامسة من المباراة التي كانت الاولى ايضا لبيرث غلوري بقيادة مدربه الجديد طوني بوبوفيتش.

ساري لاستعادة افضليته الفريق الانكليزي
ساري لاستعادة افضليته الفريق الانكليزي

وفرض الفريق الانكليزي افضليته على اغلب فترات المباراة دون ان ينجح في تعزيز غلته، وتألق في صفوف الوافد الجديد من نابولي الايطالي الدولي البرازيلي الاصل جورجينيو فريلو الى جانب الواعد كالوم هودسون-اودوي (17 عاما) الذي صنع الهدف الوحيد في المباراة.

ويشارك تشلسي في كأس الابطال الدولية حيث سيلاقي انتر ميلان الايطالي السبت المقبل في مدينة نيس الفرنسية، وجاره اللندني ارسنال في الاول من آب/اغسطس، ثم ليون الفرنسي في السابع منه.