سانشيز يعاني من الإرهاق 'النفسي والعاطفي' مع مانشستر يونايتد

تجربة مرهقة لسانشيز

لندن - أقر المهاجم التشيلي أليكسيس سانشسز بأنه \"مرهق نفسيا وعاطفيا\" بعد البداية الصعبة لمشواره مع مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، والذي انتقل اليه في كانون الثاني/يناير الماضي قادما من أرسنال.

وكتب سانشيز في تعليق بالاسبانية على موقع انستاغرام، تحت صورة تظهره مبتسما خلال تدريبات تشيلي استعدادا لمواجهة السويد وديا السبت، \"اعلم انك متعب. اعلم انك مرهق نفسيا وعاطفيا. ولكن عليك ان تبتسم وتستمر\".

وكان سانشيز قد قال في تصريحات للصحافيين مطلع هذا الأسبوع، انه طلب بداية عدم خوض المباراتين الوديتين ضد السويد السبت والدنمارك الثلاثاء، قبل ان يتراجع عن قراره.

وانضم سانشيز (29 عاما) الى يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وينال حسب التقارير راتبا اسبوعيا قدره 500 الف جنيه (695 الف دولار) يجعل منه أكثر اللاعبين أجرا في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز.

الا ان بدايته لم تكن موفقة مع فريقه الجديد الذي خرج من ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا امام اشبيلية الاسباني، اذ سجل هدفا واحدا في 10 مباريات، واستبعده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من المباراة التي فاز فيها على برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الانكليزي.

وقال سانشيز \"كان الامر صعبا علي لانها المرة الاولى التي اغير فريقي في كانون الثاني/يناير\"، مضيفا انه توقع ان يقدم \"أمرا أفضل\" في أسابيعه الأولى في إشراف مورينيو.

وسيحصل سانشيز على راحة اضافية في الصيف لان منتخب تشيلي لم يتأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وكان سانشيز عنصرا رئيسيا في منتخب بلاده الذي توج بلقب كوبا اميركا عامي 2015 و2016، وبلغ دور الـ 16 في مونديال 2014، ونهائي كأس القارات 2017.