تشيلسي ينتظر سلسلة مباريات صعبة حتى نهاية الموسم.

تشيلسي لمواصلة مشواره في الكأس

سيتبع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي سياسة التناوب بين اللاعبين في مواجهة هال سيتي الجمعة في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم حيث تنتظر الفريق سلسلة من المباريات الصعبة لكنه قال إن الأداء بقوة في الكأس من بين أولوياته حتى نهاية الموسم.

وبعد المواجهة التي تأتي في الدور الخامس أمام هال سيتي فريق الدرجة الثانية سيستضيف تشيلسي منافسه برشلونة في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل قبل مباراتي قمة متتاليتين في الدوري الممتاز أمام الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وأبلغ كونتي مؤتمرا صحفيا الخميس "ينتظرنا أسبوعان في غاية الصعوبة. بالنسبة لهذا الموسم يتعين أن تكون لدينا خطة جيدة لمواجهة هذه السلسلة من المباريات الصعبة".

وتابع "في الوقت ذاته وكما تعلمون جيدا نسعى للعبور للدور التالي في كأس الاتحاد".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن سيتي المتصدر قبل 11 مباراة على النهاية لكن كونتي قال إن الفريق يتعين عليه تقديم أفضل مستوى للمحافظة على تفوقه على توتنهام هوتسبير وأرسنال اللذين يلياه في الترتيب.

وأضاف "في بداية الموسم تصبح كل بطولة مهمة .. ونسعى للقتال على كل لقب ممكن. هناك ثلاث أولويات تنتظرنا حتى نهاية الموسم".

وسيغيب ثنائي الوسط تيموي باكايوكو وروس باركلي وأيضا المدافع ديفيد لويز عن مباراة هال سيتي بسبب الاصابة. وسيخضع المهاجم اوليفر جيرو المصاب في ربلة الساق والمدافع ماركوس الونسو المصاب في الكاحل لاختبار أخير لتحديد مدى تعافيهما.

وسيدخل هال سيتي المباراة منتشيا بفوزه 2-1 في الدور الرابع على نوتنغهام فورست قاهر أرسنال.