النصر يعمق جراح الجزيرة في الدوري الاماراتي

فوز ثمين للنصر

دبي - زاد النصر من جراح ضيفه الجزيرة حامل اللقب والحق به الهزيمة الرابعة بالفوز عليه 1-صفر الاثنين في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت تقدم عجمان الصاعد حديثا الى المركز الخامس.

في المباراة الاولى، سجل البرازيلي مارسيلو سيرينو هدف النصر الوحيد بعدما استفاد من تمريرة سالم صالح في الدقيقة السادسة.

وكان الجزيرة مستسلما تماما ورغم ذلك كان قريبا من الخروج متعادلا بعد خطأ فادح من احد مدافعي النصر في ابعاد الكرة لتصل الى احمد العطاس الذي مررها الى الدولي علي مبخوت سددها برعونة ولم يجد حارس المرمى احمد شامبيه صعوبة في ابعادها (87).

ولم يعرف الجزيرة طعم الفوز في اخر اربع مباريات، ليتخلى عن المركز الرابع لصالح النصر الذي رفع رصيده الى 20 نقطة، في حين تراجع بطل الموسم الماضي الى السادس وله 18 نقطة.

واستمر عجمان الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى في سلسلة نتائجه المميزة وحقق فوزه الثاني تواليا ووصل الى المباراة السادسة من دون خسارة بتخطيه مضيفه دبا الفجيرة بهدفين سجلهما سعود فرج (25) والعاجي بكاري كوني (68)، مقابل هدف للبرازيلي دياغو داسيلفا (66).

وبقي دبا الفجيرة في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

وقال المصري ايمن الرمادي مدرب عجمان:"خطونا خطوة عملاقة نحو مركز متقدم، فخور باللاعبين كثيرا، خضنا المباراة وسط غيابات مؤثرة (المالي موديبو مايغا والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف ومحمد الشحي) لكن البدلاء كانوا عند حسن الظن، كنت لأرضى بالتعادل في ظل هذه الظروف، ولكننا فزنا".

وتابع الرمادي الذي بدأ فريقه دور الاياب بحثا عن تجنب الهبوط ووجد نفسه بعد اربع مباريات منافسا على احد المراكز الاربعة المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا "نعم سقف طموحتنا ارتفع من ضمان البقاء ( في دوري الدرجة الاولى) الى تحقيق احد المراكز المتقدمة، لكن من المبكر التفكير بالحلول في احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل".