الزمالك يواصل نتائجه السلبية في الدوري المصري

الخسارة السادسة للزمالك

القاهرة - الحق المصري بالزمالك خسارته السادسة هذا الموسم بفوزه عليه في عقر داره 1-صفر ملعب الجيش في برج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري المصري الاربعاء.

سجل هدف المصري الوحيد اسلام عيسى (61 ) رافعا رصيد فريقه الى 37 نقطة ليبقى في المركز الثالث، فى حين توقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة فى المركز الخامس، مواصلا نتائجه السلبية هذا الموسم بتعرضه للخسارة السادسة فيما تعادل خمس مرات.

ولم يشهد الشوط الاول سوى فرصتين واحدة للمصري فى الدقيقة 12 من خطأ كارثى لحارس الزمالك احمد الشناوي فشل اسلام عيسى لاعب المصري فى استغلاله وسدد خارج المرمى الخالي من حارسه ، والثانية من هجمة منظمة للزمالك فى الدقيقة 43 وصلت الكرة الى الظهير الايسر احمد فتوح داخل منطقة الجزاء فانفرد بالحارس الذي تصدى بلمحاولته.

ونجح اسلام عيسى في تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة رأسية على يمين احمد الشناوى .

واجرى ايهاب جلال المدير الفني للزمالك تغييره الاول في الدقيقة 62 بنزول صانع الالعاب محمد ابراهيم بدلا من الجناح الايمن يوسف اوباما ، لزيادة الفاعلية الهجومية وسعيا لادراك التعادل.

وضغط الزمالك بكل خطوطه وسيطر تماما على وسط الملعب وتتعدد المحاولات الهجومية ولكن دون خطورة على مرمى المصري الذي تراجع لاعبو للدفاع حفاظا على هدف التقدم.

وخطف بتروجت ثلاث نقاط غالية بفوزه القاتل على ضيفه إنبي بهدف وحيد سجله علاء علي المنتقل حديثاً لصفوف بتروجت (90) .

بتلك النتيجة رفع بتروجت رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد إنبي عند 31 نقطة في المركز السادس.

ونجح الداخلية في تحقيق فوز مستحق على مضيفه طلائع الجيش 2-صفر.

تقدم ناصر منسى بالهدف الأول للداخلية (11) ، وأضاف أحمد مصطفى الهدف الثاني (46) فى الوقت الذي أضع فيه عاصم صلاح ظهير أيسر طلائع الجيش ركلة جزاء لفريقه فى الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى 25 نقطة فى المركز التاسع ، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 25 نقطة فى المركز العاشر.

و تعادل وادي دجلة سلبيا مع ضيفه طنطا.

بهذه نتيجة رفع وادي دجلة رصيده للنقطة 17 في المركز الـ16 فيما رفع طنطا رصيده للنقطة 20 في المركز الـ15.