تسيبولكوفا تدخل قائمة المصنفات العشر الأوائل في التنس

تسيبولكوفا في قائمة اللاعبات الكبار

دخلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا قائمة المصنفات العشر الأوائل في لاعبات التنس المحترفات بعد إعلان القائمة الجديدة الاثنين بينما لم يحدث أي تغيير في قائمة أول عشرة لاعبين.

وخسرت تسيبولكوفا السبت نهائي بطولة نيو هيفن أمام الاسترالية داريا غافريلوفا في آخر تجربة قبل بطولة أميركا المفتوحة لكنها رغم ذلك تقدمت خطوة واحدة لتصبح في المركز العاشر على حساب البولندية أجنيشكا رادفانسكا التي تراجعت للمركز 11.

وحافظت التشيكية كارولينا بليسكوفا على صدارة التصنيف وجاء خلفها بالترتيب الرومانية سيمونا هاليب والإسبانية غاربين موغوروزا والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والدنماركية كارولين وزنياكي.

وجاءت الألمانية أنجليك كيربر والبريطانية جوهانا كونتا والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا والأميركية فينوس وليامس في المراكز من السادس إلى التاسع على الترتيب دون أي تغيير أيضا.

أما في منافسات الرجال فحافظ الإسباني رفائيل نادال على القمة ويليه البريطاني آندي موراي والثنائي السويسري روجيه فيدرر وستانيسلاس فافرينكا ثم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الخامس.

واستمر الألماني ألكسندر زفيريف سادسا ويليه الكرواتي مارين شيليتش والنمساوي دومينيك تيم والبلغاري جريجور ديميتروف والياباني كي نيشيكوري في المراكز من السابع إلى العاشر على الترتيب.