دانيال كريغ سجينا في 'لوغان المحظوظ'

عاشق أدوار الآكشن

عمان - يعرض في دور السينما العالمية ابتداء من 18 اغسطس/آب فيلم الجريمة "لوغان المحظوظ" الذي يعيد النجم البريطاني دانيال كريغ الشهير بشخصية العميل جيمس بوند إلى السينما بعد غياب سنتين.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يحاولان الانسحاب من المضمار خلال سباق سيارات في ولاية كارولينا الشمالية.

ويخطط الشقيقان خلال سباق ناسكار لجريمة سرقة كبرى تدفعهما إلى ارتكاب الكثير من الحماقات خلال الهروب وتودي بهما إلى السجن حيث يلتقيان بمجرم سابق يؤدي دوره النجم دانيال كريغ.

وتأتي مغامرات الفيلم في إطار كوميدي، حيث يعتقد الشقيقان أن لعنة ما قديمة تلبست عائلتهما وأن الطريقة السحرية للتخلص من هذه اللعنة تكمن في تنفيذ عملية سرقة تنقذهما من سحر أبدي، لكن المفاجآت التي تحدث معها خلال الهروب تكشف عن مزيد من اللعنات الواقعية التي توقعهما في المشاكل.

يتولى بطولة الفيلم بجانب كريغ كل من تشانينغ تيتوم وآدم درايفر وكاتي هولمز ورايلي كيو، وهو من من إخراج ستيف سوديربرغ صاحب سلسلة أفلام "اوشينز" الشهيرة للنجم جورج كلوني وتأليف الكاتبة ريبيكا بلنت والذي يعد أولى أعمالها السينمائية.

ويقع "لوغان المحظوظ" في المركز الثالث في شباك السينما في أميركا الشمالية بإيرادات 8.05 بعد فيلمي "حارس القاتل المأجور" وفيلم الرعب "أنابيل".

وتعد مشاركة النجمة الشابة رايلي كيو مفاجأة للجمهور حيث قالت في تقارير إعلامية إنها قدمت أجمل أدوارها خلال هذا العمل الذي تأمل أن يحقق لها نتائج إيجابية، نظرا للمجهود الكبير الذي بذلته في الأداء، إضافة إلى مشاركتها بجانب نجوم كبار يعرفون أهمية التنويع في الأداء والانضباط في المنظومة، لكي لا تحدث أي هفوات في الأداء.

أما الممثل الشهير تشانينغ تيتوم فقد أعلن مؤخرا خلال عرض الفيلم عن مشاركته قى بطولة فيلم جديد بعنوان "خطوط الدم" المقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم للصحفية والكاتبة ميليسا ديل بوسك.

وقالت مجلة فارايتي الفنية إن القصة تتبع اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي يعملان على التخلص من اعضاء عصابة كارتل للمخدرات.

وأكد نجم "لوغان المحظوظ" دانيال كريغ أنه سيلعب دور جيمس بوند للمرة الخامسة والأخيرة لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصية العميل السري الشهير.

وقدم كريغ شخصية العميل السري الشهير أربع مرات من قبل في أفلام "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول"و"سبكتر".

وسيطرح الجزء الأخير من السلسلة الذي يحمل رقم 25 في دور السينما الأميركية في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني 2019 على أن يطرح قبل ذلك في بريطانيا وباقي العالم كما جرت العادة.