سوانزي سيتي جاهز للتعاقد مع لاعبين جدد

صفقة سيغوردسون أمل سوانزي

قال بول كليمنت مدرب سوانزي سيتي الخميس إن الأموال التي حصل عليها النادي من صفقة انتقال جيلفي سيغوردسون إلى إيفرتون منافسه في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم قد تساعده على التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة آخرين.

وأكمل سيغوردسون لاعب وسط منتخب ايسلندا، الذي ساعد ناديه الويلزي على تفادي الهبوط الموسم الماضي، صفقة الانتقال إلى إيفرتون الاربعاء والتي قدرت وسائل اعلام بريطانية قيمتها بنحو 45 مليون جنيه استرليني (57.96 مليون دولار).

وأبلغ كليمنت، الذي يستعد فريقه لمواجهة ضيفه مانشستر يونايتد السبت في الدوري، الصحفيين "تحدثت مع مسؤولي النادي الليلة الماضية بشأن الخطوات التالية. أصبحت الأموال متوفرة لتدعيم صفوف الفريق".

وتابع "إنه تحد كبير لا شك في ذلك. نأمل التعاقد مع لاعبين اثنين أو ثلاثة لتعزيز صفوف الفريق في أكثر من مركز".

وربطت تكهنات سوانزي سيتي بالعديد من اللاعبين وقال كليمنت إن النادي حريص على تعزيز صفوفه سريعا لكنه لن يدفع أموالا طائلة في صفقات.

وقال "أمامنا أكثر من هدف ونسعى للتعاقد مع لاعبين اخرين. يتعين علينا التحرك بسرعة فالوقت عامل مهم لكننا لن نتعجل الامور. ربما نحصل على مرادنا ونبرم صفقات أفضل في اخر ايام الانتقالات.

"نرغب في التأكد من أن كل لاعب نتعاقد معه يكون على قدر المسؤولية التي نريدها. لن ندفع أموالا أكثر من اللازم. يتعين أن نحصل على قيمة كبيرة مقابل الاموال التي سننفقها".

وتعادل سوانزي سلبيا مع مضيفه ساوثامبتون بينما فاز يونايتد على وست هام برباعية دون رد في الجولة الافتتاحية للموسم. لكن كليمنت عبر عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم مباراة قوية أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو حيث حقق انتصارين اضافة الى تعادل في اخر خمس مواجهات بالدوري أمام يونايتد.

وقال كليمنت "بدأ يونايتد الموسم بقوة وتعاقد مع بعض اللاعبين الممتازين لكننا نشعر بالثقة بسبب سجلنا المشجع أمامهم".