الامارات تسعى لانعاش حظوظها في تصفيات المونديال

الامارات في اختبار صعب

دبي - اختار الارجنتيني ادغاردو باوسا مدرب منتخب الامارات الاثنين 30 لاعبا للتشكيلة التي ستخوض المباراتين ضد السعودية والعراق في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وتلعب الامارات مع السعودية في 29 اب/اغسطس الحالي في العين، ومع العراق في 5 ايلول/سبتمبر المقبل في العاصمة الاردنية عمان في الجولتين التاسعة والعاشرة الاخيرتين من منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا استراليا واليابان وتايلاند.

وفقد المنتخب الاماراتي الى حد كبير فرصة المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة المؤهلة مباشرة للنهائيات، او المركز الثالث الذي يسمح لصاحبه بخوض ملحق اسيوي ثم عالمي، كونه يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط خلف اليابان المتصدرة (17 نقطة) والسعودية (16) واستراليا (16) وامام العراق (5) الذي فقد الأمل رسميا.

وضمت التشكيلة بعض الوجوه الجديدة مثل سهيل النوبي لاعب بني ياس (درجة ثانية) وخالد باوزير واحمد راشد (الوحدة).

واكد حسن الجسمي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن بداية التجمع في 18 الحالي ستكون بغياب لاعبي العين لارتباطهم مع ناديهم بمباراة الهلال السعودي في 21 الحالي ضمن منافسات دوري ابطال اسيا، على ان يلتحقوا بالتدريبات في 22 منه.

وضمت التشكيلة سهيل النوبي (بني ياس)، واحمد خليل، علي مبخوت، محمد فوزي، فارس جمعة، علي خصيف (الجزيرة)، وعبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس اسماعيل، حبيب الفردان، محمد مرزوق، ماجد ناصر، حسن ابراهيم (شباب الاهلي دبي)، واحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبد الرحمن، خالد عيسى، محمد احمد، اسماعيل احمد، محمد عبدالرحمن (العين)، وطارق احمد، محمود خميس، سالم صالح، احمد شمبيه (النصر)، واسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق الخديم، احمد راشد (الوحدة).