'مؤسسة رونالدينيو' في مصر لعلاج مرضى الالتهاب الكبدي المعوزين

أعرب عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة

القاهرة - وصل إلى القاهرة الثلاثاء نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينيو في زيارة تستغرق 3 أيام لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية "مؤسسة رونالدينيو" بالتعاون مع شركة أدوية مصرية.

وقامت سلطات مطار القاهرة بتنظيم استقبال حافل للنجم العالمي السابق فور نزوله من طائرة شركة "مصر للطيران" (حكومية) والقادمة من برشلونة بحسب إعلام محلي.

وتتضمن الزيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسؤولي الشركة الراعية، ومسؤولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي (حكومية)، كما سيزور الساحل الشمالي (شمالي مصر) لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن تدشين مؤسسته.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج الفقراء وغير القادرين في العالم من الالتهاب الكبدي الفيروسي "سي"، بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية، وباستخدام دواء مصري، بالتعاون مع شركة "برايم فارما" المصرية للأدوية (خاصة).

وفي تصريحات صحفية، أعرب رونالدينيو عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة والتي كانت مصدر سعادة له "لحصول فريقه (البرازيل) على كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولى"، واللعب أمام النادي الأهلي المصري في المرة الثانية، ثم الزيارة الثالثة والتي تستغرق 3 أيام.

ويعتبر رونالدينيو من أبرز نجوم كرة القدم في العالم حيث سبق له اللعب للعديد من الفرق الأوروبية الكبرى أمثال باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، واي سي ميلان الإيطالي.

ووقعت شركة "برايم فارما" بروتوكول تعاون مع شركة "مصر للطيران" (حكومية) في نوفمبر/تشرين الثاني، للمشاركة في حملة "عالم دون فيروس سي".

وتهدف الحملة إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضى فيروس "سي" حول العالم ولعلاج غير القادرين في العالم باستخدام الدواء المصري بمشاركة مجموعة من كبار النجوم والمشاهير الدوليين من بينهم النجم العالمي ميسي الذي زار مصر مؤخرًا.