الزمالك ينجو من أول عثرة في دوري أبطال افريقيا

المضيف يحافظ على صدارة المجموعة الثانية

القاهرة - افلت الزمالك من خسارة اولى وخطف التعادل في الوقت القاتل مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

على ملعب الجيش في برج العرب، تقدم الضيوف بواسطة شافعي فاروق (30)، وانتظر الزمالك حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف التعادل عن طريق الزامبي ايمانويل مايوكا (90+3).

وحافظ الزمالك على صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط مقابل 4 لاتحاد العاصمة الذي يتقدم بفارق الاهداف على اهلي طرابلس الليبي الذي اشعل المنافسة بتغلبه على سنترال سوسيتي (كابس) الزمبابوي 4-1.

وكانت البداية حذرة من جانب الفريقين، وحاول الزمالك استغلال اللعب عن طريق الأجناب لضرب دفاعات الفريق الجزائري معتمدا بشكل خاص على اختراقات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لكن حارس اتحاد العاصمة امين زماموش كان حاضرا في معظم الاوقات.

وبعد اهدار باسم مرسي فرصتين وأحمد رفعت ثالثة للزمالك، تمكن اتحاد العاصمة من افتتاح التسجيل عبر شافعي فاروق الذي استغل خطأ ارتكبه حسني فتحي وحول عرضية داخل منطقة الجزاء على يسار أحمد الشناوي حارس الزمالك (30).

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم الزمالك وسدد معروف يوسف كرة قوية بجوار القائم الأيمن، اهدر بعد اتحاد العاصمة فرصة تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأس.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حيث تمكن مايوكا، بديل أحمد فتوح، بعد خطأ قاتل للحارس زماموش الذي فشل في السيطرة على الكرة، من اعادتها الى المرمى الخالي (90+3).