الزمالك يحصن مركزه الثالث في بطولة مصر بمشقة، والمصري رابعا

هجمات مكثفة تنقصها الفاعلية

القاهرة - حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه النصر للتعدين قبل الاخير 2-صفر الجمعة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل مصطفى فتحي (32) والبديل حسام سلامة "باولو" (90+2) الهدفين فارتفع رصيد الزمالك الى 40 نقطة في المركز الثالث مقابل 11 نقطة للخاسر.

وقام الزمالك بهجمات مكثفة ومحاولات متكررة الى تهيأت لكرة داخل المنطقة لمصطفى فتحي لم يتردد في وضعها على يسار الحارس النصر (32).

وبقي الزمالك قلقا من احتمال ادراك منافسه التعادل بعد فشله في التعزيز حتى الوقت بدل حيث تمكن حسام باولو بديل باسم مرسي من تسجيل هدف الامان اثر هجمة مرتدة.

وقفز المصري البورسعيدي الى المركز الرابع بعد فوز صعب على ضيفه الشرقية بهدف وحيد على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ويدين المصري بالفوز للاعبه احمد شكري الذي سجل الهدف (58 من ركلة جزاء).

ورفع المصري الذي لعب بعشرة عناصر بعد طرد الظهير الايمن أحمد سالم صافي (79)، رصيده الى 37 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وتقدم بفارق نقطة على سموحة الذي خسر امس امام طنطا صفر-2.

ويلعب السبت في ختام المرحلة الداخلية مع الاتحاد السكندري، والإسماعيلي مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الانتاج الحربي، وإنبي مع مصر المقاصة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الأهلي 52 من 20 مباراة

2- المقاصة 41 من 19

3- الزمالك 40 من 18

4- المصري 37 من 18

5- سموحة 36 من 20