الدراما المصرية تنشط في يناير استعدادا لرمضان

نجمة رمضان بلا منازع

القاهرة - يشهد الثلث الاخير من يناير/كانون الثاني للعام الحالي سباقا في الدراما المصرية المنتظرة لشهر رمضان المقبل، فقد بدأت ستة مسلسلات بتصوير أحداثها في أستوديوهات القاهرة دفعة واحدة خلال الأسبوع الماضي أملا في اللحاق بالموسم القادم والانتهاء من التصوير قبل بداية رمضان.

فقد دخل فريق مسلسل "عائلة زيزو"، إلى استوديو التصوير بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي، قبل أيام، وتجمعه المشاهد مع الفنانة هنا شيحة، التي تقوم بالبطولة النسائية، وتعود هنا بهذا المسلسل إلى التلفزيون بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي.

ويخوض الفنان طارق لطفي، تجربة البطولة المطلقة للموسم الثالث على التوالي، فقد بدأ تصوير مسلسل "بين عالمين"، مع المخرج أحمد مدحت الثلاثاء الماضي، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين بطلة المسلسل لقاء الخميسي.

وبدأ الاثنين الماضي الفنان أحمد السقا رحلته مع مسلسل "الحصان الأسود"، بحي الزمالك، والمسلسل بطولة ياسمين صبري، شيري عادل، أحمد بدير، أحمد العوضي، محمد التاجي، هبة عبدالغني، محمد عادل، صبري فواز، ومحمد فراج.

وفي منطقة الأهرامات بدأ الاربعاء نجوم مسلسل "خلصانة بشياكة" تصوير أولى مشاهده، وتجمع المشاهد بين الفنانين هشام ماجد ودينا الشربيني وأوس أوس، ويجمع المسلسل في بطولته بين للمرة الأولى أحمد مكي، هشام ماجد، وشيكو، في عودة ويمثل عودة لأحمد مكي للشاشة الصغيرة في رمضان بعد غيابه العام الماضي.

أما أول مشاهد مسلسل "أرض جو" فقد بدأ الثلاثاء تصوير مشاهده بأحد الاستديوهات بمدينة الإنتاج الإعلامي، والمسلسل بطولة غادة عبدالرازق، أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد كريم وإخراج محمد جمعة.

وانطلقت استوديوهات مدينة 6 أكتوبر الاربعاء بتصوير مسلسل "الحالة ج"، الذي يجمع في بطولته حورية فرغلي، أحمد زاهر، وجاء تصوير المشاهد الأولى بديكور مستشفى ويتوقع أن يستمر تصوير المشاهد الأولى عشرة أيام على الأقل.

ويأمل القائمون على هذه المسلسلات أن تسير ترتيبات المشاهد كما هو مخطط لها وأن تدور عجلة التصوير بدون تأخير من كوادر الأعمال لإنجازها في موعدها المقرر نهاية ربيع العام الحالي.