نسرين طافش تغني 'متغير علي' في عيد الحب

كليب رومانسي

بيروت - تستعد الممثلة السورية نسرين طافش بعد رحلة ناجحة في عالم التمثيل لإطلاق أغنية "متغير علي" التي قررت أن تهديها للجمهور في عيد الحب في الشهر المقبل.

صورت طافش أولى أغنياتها المنفردة في لبنان بإدارة المخرج سعيد الماروق، ومن كلمات وألحان المايسترو إياد ريماوي مؤسس فرقة "كلنا سوا".

تتناسب الأغنية الرومانسية مع الأجواء الشتوية لتكون هدية في عيد العشاق، وستلي هذه الأغنية، أغنية منفردة أخرى قبل تقديمها ألبوماً كاملا سيضم عددا من الأغنيات بين اللبناني والمصري والخليجي والراي الجزائري تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم أحمد ماضي، زياد برجي، حياة أسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم.

وعلى صعيد التمثيل تصور نسرين طافش حاليا في دمشق مسلسلاً من بطولتها بعنوان "شوق"، وهو من إخراج رشا شربتجي، ومشاركة نجوم سوريين منهم باسم ياخور ومنى واصف وصباح الجزائري، سيتم عرضه في مارس/آذار المقبل عبر شاشة OSN، وعبر شاشات عربية في رمضان.

وتواصل الفنانة السورية في العاصمة السورية تصوير مسلسلها الجديد "فى ظروف غامضة"، والذي تلعب فيه دور دارين، وتدور أحداثه عن دارين التي تنقلب حياتها بصورة مفاجئة إثر حادث غير عادي يحدث لها.

والمسلسل من كتابة فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح، ويشارك نسرين بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية مثل سلوم حداد وميلاد يوسف ووفاء موصللي وأمانة والي ونادين خوري ونادين تحسين بيك وميسون أبو أسعد.

وقد غنت نسرين طافش من قبل فى برنامج "نورت" وأشاد بصوتها عدد من النقاد والمتخصصين ومنهم الناقد جمال فياض الذى قال إن نسرين صوت جميل وتجيد الغناء، وشجعها على خوض التجربة التي كانت طافش قد أجلتها لفترة طويلة حتى تظهر في الوقت المناسب.