فوز ثمين للوصل في الدوري الاماراتي

الوصل في دائرة المنافسة

دبي - صعد الوصل الى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه الثمين على جاره ومضيفه النصر 2-1 الجمعة في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع الوصل رصيده الى 33 نقطة بفارق نقطة عن الاهلي الذي يلعب مع العين في ختام المرحلة السبت، وتوقف رصيد النصر عند 22 نقطة واصبح سابعا.

وعانى النصر بسبب ايقاف لاعبه البرازيلي فاندرلي سانتوس 10 مباريات من قبل الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على خليفة قضية جواز سفره الاندونيسي المزور.

افتتح النصر التسجيل بعد عرضية من المغربي عبدالعزيز برادة حولها مدافع الوصل عبدالرحمن علي بالخطأ في مرمى فريقه (20)، ولكن البرازيلي رونالدو مينديز سرعان ما ادرك التعادل من ركلة حرة (28).

وسجل البرازيلي الاخر فابيو دي ليما هدف الفوز للوصل بعد ان تسلم كرة طويلة اودعها في شباك حارس مرمى النصر احمد شامبيه (69).

وزاد الشباب محن مضيفه بني ياس الاخير بالفوز عليه بأربعة اهداف للمولدوفي من اصل برازيلي لوفانور هنريكي (9 و69 و90) والايطالي توماس دي فيسنتي (55)، مقابل هدفين للفرنسي جيان مندي (60 و61).

وتقدم الشباب الى المركز السادس برصيد 24 نقطة، مقابل 5 نقاط لبني ياس الرابع عشر الاخير الذي اصبح اقوى المرشحين للهبوط الى الدرجة الثانية.

وتخلى دبا الفجيرة عن المركز الثالث عشر قبل الاخير لصالح مضيفه الامارات بفوزه عليه بهدفين للبرازيلي برونو موراييس (26 و66).

ورفع دبا الفجيرة رصيده الى 12 نقطة وتقدم الى المركز الثاني عشر، وتراجع الامارات الى الثالث عشر وله 9 نقاط.

ويلعب السبت ايضا الشارقة مع الجزيرة في ختام المرحلة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 38 نقطة من 15 مباراة

2- الوصل 33 من 16

3- الاهلي 32 من 15

4- العين 31 من 15

5- الوحدة 25 من 16