هيفاء وهبي تعيش 'أوقات الخطر' في رمضان القادم

التجربة الثالثة في الدراما

بيروت - تعاقدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً مع المنتج ياسر سليم على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتم اختيار "أوقات الخطر" كعنوان مبدئي للمسلسل الجديد لحين الاستقرار على اسم أنسب للأحداث.

وفرض جميع فريق عمل المسلسل الجديد حالةً من السرية الكاملة على تفاصيل العمل الدرامي بعد التجربة السابقة والناجحة "مريم".

وتدور احداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تعقد هيفاء جلسات عمل مستمرة مع صناع مسلسلها الجديد لاختيار باقي الأبطال، تمهيداً لبدء التصوير في بداية 2017.

يذكر أن نجمة الموضة والاغاني الخفيفة خاضت تجربة الدراما التليفزيونية 3 مرات في مسلسلات "كلام على ورق"، "مولد وصاحبه غايب"، و"مريم".

واطلت النجمة اللبنانية خلال الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل من بطولتها لتتربع على الصدارة من حيث اعلى اجر حصلت عليه في الدراما الرمضانية لسنة 2015.

وفي عمل اول للمؤلف أيمن سلامة تحت عنوان "مريم"، دارت الاحداث حول شقيقتين توأم إحداهما تدعى مريم والأخرى ملك.

وتدربت الممثلة على يد بعض المتخصصين في هذه الدار، لتعليمها لغة الإشارة، وأيضا تفاعلت مع نزلاء الدار لاسيما من الأطفال وصغار السن، وقد نجحت لحد كبير في تعلم أساسيات هذه اللغة.

واثار اخر فيلم قامت ببطولته الفنانة اللبنانية الكثير من الجدل، ومنع لفترة من العرض بسبب احتوائه على مشاهد "لا تتناسب مع الآداب العامة ولا تصلح للصغار"، كما قالت الجهات الرقابية المصرية.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر في وقت سابق، بوقف تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبي وأمرت إعادته إلى دور العرض.

وكانت وزارة الثقافة قد أصدرت القرار، بسبب أن الفيلم يحوي على مشاهد خادشة للحياء لا تتناسب مع قيم وآداب المجتمع المصري.

وقال المنتج محمد السبكي، في دعواه، إن الرقابة على المصنفات الفنية وافقت على عرض الفيلم بدور العرض السينمائي قبل ايقافه، الأمر الذي يعد إساءة في استعمال السلطة، على حد ما جاء بالدعوى.

واثار قرار وقف الفيلم موجة انتقادات في الوسط الفني وازمة حادة ورفض سينمائيون مصريون قرار الوزارة مشددين على أن في القرار التنفيذي تجاوزا وتعديا على سلطة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية التي أجازت عرض الفيلم.

وقدم المنتج السينمائي محمد السبكي في وقت سابق في سابقة هي الاولى من نوعها، وعدا لموقع عربي مختص في تحميل الأفلام بإهدائه نسخة حصرية وقانونية من فيلم "حلاوة روح" مقابل عدم تسريبه.

ونالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جائزتين عالميتين ضمن المهرجان العالمي "بيغ آبل ميوزيك أوورد" بهامبورغ في ألمانيا.

وتوجت المغنية والممثلة اللبنانية بشكل استثنائي بجائزتين عالميتين، الأولى "كأفضل فنانة من الشرق الأوسط"، والثانية "أكثر فنانة شعبية من خلال تصويت الجمهور".

ودعت بطلة "كلام على الورق" و"دكان شحاته" و"مريم" العالم للالتفات إلى القضية اللبنانية، لأن الشعب يستحق العيش والحياة.