ريم البارودي بسيطة الى حد السذاجة في 'السبع بنات'

بطولة جماعية

القاهرة - تواصل الممثلة المصرية الشابة ريم البارودي تصوير دورها في المسلسل الجديد "السبع بنات".

ويشارك في بطولة "السبع بنات" علا غانم وفريال يوسف وإيمان العاصي وتارا عماد وإيناس عزالدين ودنيا المصري، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وقالت ريم إنها تجسد شخصية فتاة تدعى "منى"، تبيع ادوات تجميل رخيصة الثمن، ولكنها ليست مهتمة بمظهرها الخارجي، حيث ترتدي قمصاناً طويلة ولا تضع مساحيق تجميل على وجهها.

وقالت البرودي انها تحرص على التنوّع في اختيار أعمال جادة وشخصيات صعبة ومركبة، لإظهار موهبتها وقدراتها التمثيلية، وترى أن مثل هذه النوعية من الأعمال تجعل الممثل أكثر قربا من الجمهور، لأنه يلامس مشاكلهم بواقعية بعيدا عن السطحية.

وتألقت البارودي في المسلسل الرمضاني السابق "ولي العهد"، الذي اطلت من خلاله على جمهورها في شهر الصيام.

و"ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد النقلي، وشاركها البطولة حمادة هلال وعلا غانم، ودارت احداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة تتصارع على الميراث.

وتنوع ريم البارودي في ادوراها حيث انها انتقلت من تجسيد دور فتاة ارستقراطية وثرية ومتكبرة وشريرة في "ولي العهد" الى دور فتاة بسيطة وساذجة وتلقائية في"السبع بنات".

ويغادر فريق عمل المسلسل بقيادة المخرج محمد النقلي استوديو النحاس بحي الهرم، إلى شقة بمصر الجديدة لاستكمال تصوير بقية المشاهد.

وتقوم الفنانات بدور بطولة جماعية في "السبع بنات" حيث تقوم كل فتاة منهن بعرض قصتها طوال أحداث المسلسل بالتساوي مع الأخريات.

وتدور أحداث "السبع بنات" في إطار اجتماعي حول سبع بنات شقيقات يتعرضن للعديد من المشاكل في حياتهن، ويصطدمن بقصص حب فاشلة وبصعوبة كبيرة في ايجاد عمل، كما يتعرض بعضهن للتحرش والرغبة في استغلالهن.

ويتناول المسلسل المقرر عرضه خارج سباق دراما رمضان، المشكلات العائلية في ظل انتشار الفقر والبطالة، ويبعث برسالة مفادها ضرورة الحفاظ على روابط أسرية قوية من اجل النجاح في الحياة.

وبعد وفاة الأب، ويجسد دوره أحمد فؤاد سليم، تتجه كل أخت في طريق خاص بها وتبتعد عن عائلتها.

وتكتشف الاخوات بعد فوات الاوان قيمة الروابط الاسرية، ويعملن على تنفيذ نصائح وتوجيهات الاب المتوفي.

وقالت الفنانة إيناس عزالدين إنها ستنطلق في تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد بعد ان أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

وتابعت: أجسد خلال مسلسل "السبع بنات" شخصية "فريال"، وهي شخصية انتهازية وطماعة تبحث عن مكاسبها الشخصية طوال الوقت".

وصرحت النجمة المصرية الشابة ايمان العاصي أنها تقدم شخصية جديدة عليها، لتودع بذلك دور الفتاة الطيبة والهادئة الى حين.

وافادت انها تجسد في المسلسل شخصية انتهازية لفتاة من حارة شعبية، تسعى إلى أن تصبح غنية بأي طريقة كانت، ولا يشغل تفكيرها سوى مصلحتها الخاصة والرغبة في الثراء.