غادة عبدالرازق تسافر 'أرضا جوا' في رمضان

'كل شخصية أقدمها أعيش معها'

القاهرة - تعاقدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق على مسلسل "أرض جو" لتخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل، والعمل الدرامي من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد جمعة.

ومن المقرر أن تبدأ نجمة السينما تصوير مسلسلها في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني.

ويجري حالياً منتج العمل تامر مرسي البحث عن باقي فريق العمل لبدء جلسات عمل مكثفة في مطلع الشهر المقبل لوضع الخطوط العريضة للعمل.

وتسعى بطلة الفيلم المصري "كلمني شكرا" الى التكتّم قدر الإمكان على تفاصيل وأحداث المسلسل، ولكن يبدو من العنوان أنّه سيدور في إطار اجتماعي وفي قالب من التشويق والاثارة.

وكانت النجمة خاضت السباق الرمضاني الماضى بمسلسل "الخانكة" ولاقى نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة الفنان فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري، إيهاب فهمي، انتصار، سميرة عبدالعزيز.

وشارك كل من المصري ماجد المصري والسوري قصي خولي في بطولة "الخانكة".

وكان المسلسل السابق العمل التليفزيوني الثاني الذي جمع ماجد وغادة سويًا بعد مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012.

و"الخانكة" من إخراج محمد جمعة وسيناريو وحوار محمود دسوقي، ومن إنتاج مها سليم.

ونجحت غادة في شد الانظار اليها اثر تركيزها على ظاهرة التحرش في "الخانكة".

وسلطت الممثلة المصرية الضوء على ظاهرة خطيرة تؤرق المصريات وتتعلق بالتحرش الجنسي، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تناصرها بشدة لفضحها ممارسات مهينة ومسيئة للأنثى مربية الاجيال ونصف المجتمع.

وقالت الشركة المنتجة للعمل أن غادة عبدالرازق خاضت معركة القضايا المسكوت عنها في مسلسلها السابق، وقدمت تفاصيل الجانب المظلم من علاقة الطالب بمعلمه، وكيفية تربية أبنائنا".

وأضاف البيان أن غادة عبدالرازق قدمت حكايات واقعية من مجتمعاتنا، حيث تعرضت إلى قضية شائكة، وهي قضية شاب اكتوى بنار الرغبة وطمع في النيل من معلمته، ورأى أن كل شيء مباح طالما انه من عائلة ثرية.

وقالت نجمة السينما، "كل شخصية أقدمها أعيش معها، وأدخل فيها بشكل كبير، ومن الطبيعي ان تؤثر أدواري علي نفسياً".

وافادت نجمة التلفزيون انها انقصت نحو 20 كيلوغراماً من وزنها ليناسب شكلها الشخصية التي تجسدها في المسلسل والتي يغلب عليها الارق والحزن والمعاناة من الامراض.

واطلت الفنانة غادة عبدالرازق في شهر رمضان 2014 بمسلسها "السيدة الاولى"، وكان التحدي الأكبر لها في الدراما التلفزيونية حيث وضعها في شخصية ذات مواصفات خاصة.

وتناول "السيدة الأولى" والمقتبس عن الدراما الأجنبية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم قصة صعود إمرأة من القاع الى القمة، واستعدادها لفعل كل شيء من أجل تحقيق هذا الطموح، وذلك من خلال شخصية "مريم" التي تتمتع بذكاء شديد ويسكنها طموح جامح في تحقيق حلم السيدة الاولى الذي ظل يراودها طيلة عمرها.