الشباب يعود لسكة الانتصارات من بوابة العين

فوز مفاجىء للشباب

دبي - الحق الشباب خسارة مفاجئة بمضيفه العين المتصدر واسقطه 2-1 الخميس في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويدين الشباب بفوزه الاول بعد ثلاث هزائم متتالية الى داوود علي الذي سجل هدف الانتصار الغالي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع.

وكان العين افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية بعدما ارسل الكولومبي اسبريا كرة عرضية حاول مدافع الشباب محمد مرزوق ابعادها لتدخل بالخطأ في شباك حارس مرمى فريقه سالم عبدالله.

وادرك الشباب التعادل بعدما اخطأ حارس العين خالد عيسى في تمرير الكرة لتصل الى البرازيلي لوفانور هنريكي الذي مررها الى البديل ناصر مسعود فاودعها في المرمى (77).

وسجل داوود علي هدف الفوز الاهم هذا الموسم للشباب بعد 13 دقيقة من نزوله بديلا لجاسم سالم جوهر (1+90).

وهذه الخسارة الاولى للعين على ملعبه في الدوري منذ سقوطه امام الاهلي 2-3 في 23 اذار/مارس 2014، ليتوقف رصيده عند 46 نقطة ويبقى في الصدارة التي قد تذهب للاهلي (44 نقطة) في حال فوزه على ضيفه الوحدة في ختام المرحلة الجمعة.

اما الشباب فبقي سابعا وله 26 نقطة.

وفقد النصر نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه دبا الفجيرة بهدف لجاسم يعقوب (90) مقابل هدف للعاجي بكاري كوني (2).

وبقي النصر في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق الاهداف عن الوصل، في حين حصد دبا التاسع (22 نقطة) تعادلا ثمينا خارج ارضه كان في امس الحاجة اليه ضمن طموحه للبقاء في دوري الدرجة الاولى.

وفاز الوصل على مضيفه الفجيرة بثلاثة اهداف سجلها البرازيليان فابيو دي ليما (1 و78) وكايو كانيدو (90) مقابل هدفين للبناني حسن معتوق (3) والنيجيري باتريك ايز (65).

ورفع الوصل رصيده الى 33 نقطة، اما الفجيرة فبقي في المركز الحادي عشر وله 19 نقطة.

وتابع الجزيرة سلسلة نتائجه المميزة وتخطى ضيفه بني ياس بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي تياغو نيفيز (45 و82) وعلي مبخوت (78 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للارجنتيني خواكين لاريفي (56 و61).

وتقدم الجزيرة الذي كان يعاني مؤخرا من خطر الهبوط قبل ان تتحسن نتائجه مع مدربه الهولندي الجديد هينك تين كات، الى المركز الثامن وله 25 نقطة، وبقي بني ياس سادسا برصيد 26 نقطة.

ويلعب الجمعة ايضا الشعب مع الشارقة، والامارات مع الظفرة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العين 46 نقطة من 19 مباراة

2- الاهلي 44 من 18

3- النصر 33 من 19

4- الوصل 33 من 19