عادل إمام ثري بخيل في 'مأمون وشركاه'

تنوع في الادوار

القاهرة - أفاد المنتج المصري تامر مرسي أن الفنان عادل إمام بدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد "مأمون وشركاه" والمقرر عرضه في رمضان القادم.

وافاد تامر مرسي ان "الزعيم" انطلق في تصوير المسلسل بعد اكتمال فريق العمل وانضمام نخبة كبيرة من نجوم التمثيل اليه.

والدراما الاجتماعية الكوميدية ستخوض السباق الرمضانى المقبل، حيث يسخر هذا العام "الزعيم" من الاثرياء البخلاء ومن صفات تصل عند بعض الأشخاص إلى حد المرض.

ويقدم عادل امام وجبة كوميدية مليئة بالإسقاطات الساخرة على واقعنا الحالي.

ويجسد عادل امام دور رجل بسيط يدعى "مأمون"، ويعاني من البخل الشديد للغاية، مما يضطر عائلته الى الابتعاد عنه.

ومع مرور الايام تكتشف اسرته وزوجته وتلعب دورها لبلبة انه من اثرى اثرياء مصر مما يوقعهم في صدمة كبيرة.

وتطالب الدولة بعد ذلك الثري البخيل بتطوير العشوائيات، والتبرع لمرضى الكبد والسرطان وبناء المستشفيات، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام ويشارك في بطولته لبلبة ومصطفى فهمي وشيرين ومحمد لطفي وخالد سرحان وخالد سليم وتامر هجرس وهنا الزاهد وريم مصطفى، ومن المتوقع أن يعرض في رمضان القادم.

وافاد المنتج المصري تامر مرسي في بيان صدر عن شركته: "كعادة الشركة في التعامل مع مسلسلات عادل إمام، قامت "سينرجي" برصد ميزاينة مفتوحة للعمل، خاصة أنه يشهد تصوير العديد من المشاهد في أماكن حقيقية سواء في مصر أو في العديد من الدول الأخرى".

ومسلسل "مأمون وشركاه" هو التعاون الخامس بين "سينرجي" والنجم عادل إمام بعد مسلسلات "فرقة ناجي عطالله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم".

ويشارك في بطولة مسلسل "مأمون وشركاه" كل من لبلبة، ومصطفى فهمي، وشيرين، وخالد سليم، وريم مصطفى، وهنا الزاهد.

وكان آخر مسلسلات عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم"، الذي عُرض في رمضان 2015، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته نجوى إبراهيم، وطارق عبدالعزيز، وهيثم أحمد زكي، وأحمد بدير.

ودارت أحداث المسلسل "أستاذ ورئيس قسم" حول أستاذ يساري الفكر يعمل داخل كلية الزراعة في جامعة القاهرة وعاش الاحداث بين الأمور السياسية التي اندلعت في ثورتي 25 يناير و30 يونيو وبين الصراعات الشخصية.

وراى إمام:" أن المسلسل من الأعمال المهمّة التي تحمل بُعداً اجتماعياً وحسّاً إنسانياً، وخصوصاً أنّه تناول صراع الأجيال عبر عرض طريقة تفكيره المختلفة عن طريقة تفكير أحفاده في زمن السباق التكنولوجي والسوشال ميديا وكل ذلك في قالب كوميدي.

واضاف :"أنّ الشخصية التي قدّمها في "أستاذ ورئيس قسم" تحمل "روح الزعامة".