روني: لاعبو يونايتد يرغبون في انقاذ رأس فان غال

روني مستاء من وضع فريقه

لندن - اعلن قائد مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم واين روني الخميس انه وزملاءه سيقاتلون من أجل مدربهم الهولندي لويس فان غال وانقاذ رأسه مع تزايد الضغوطات على الاخير عشية "البوكسينغ داي".

وقال الدولي الانكليزي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "سنقاتل من أجل المدرب وسنحاول تحقيق النتائج الجيدة لقلب الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي".

واضاف "العديد من الاشخاص يتحدثون وهم يحسبون انهم يعرفون ما يحدث، ولكن في الواقع، الناس الذين يكتبون هذا النوع من الاخبار ليست لديهم اي فكرة" في اشارة الى الصحافيين الذين يرون ان فان غال يواجه خطر الاقالة.

وتتحدث وسائل الاعلام البريطانية ان مسؤولي مانشستر يونايتد على وشك اقالة فان غال بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الست الاخيرة وخروجه من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا. ويحتل فريق "الشياطين الحمر" المركز الخامس حاليا في الدوري بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر، وخسروا مباراتهم الاخيرة امام الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوريتش سيتي 1-2 على ملعب "اولتدرافورد".

وحرص روني على تأكيد دعمه لمدربه عشية مواجهة ستوك سيتي السبت وتشلسي الاثنين المقبل، وذلك في وقت اعرب فيه فان غال عن تذمره من الشائعات التي تلاحقه وعواقبها على عائلته.

واعرب روني عن استيائه بدوره وقال: "جميعا لدينا عائلات واحيانا العائلة تقرأ اشياء غير ممتعة"، مضيفا "نحن فخورون، وفخورون بالدفاع عن الوان مانشستر يونايتد".