نجوم الكويت يختطفون الأضواء من نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي

رسالة تحد للوقف الدولي

الكويت - تغلب فريق نجوم الكويت على فريق نجوم العالم 4-2 الجمعة في مباراة استعراضية في كرة القدم اقيمت بمناسبة افتتاح استاد جابر الدولي امام 60 الف متفرج تقدمهم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.

وسجل لنجوم الكويت فهد الهاجري (19) وبدر المطوع (28) وفهد العنزي (44) ويوسف ناصر (77)، ولنجوم العالم البرتغالي لويس فيغو (15) والفرنسي روبير بيريس (60) في مباراة من شوطين بلغ زمن كل منهما 40 دقيقة وسمح فيها للاعب الذي استبدل بالعودة للمشاركة.

واستهل منتخب نجوم العالم الذي قاده المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المباراة بتشكيلة ضمت حارس المرمى الألماني ينز ليمان والبرازيلي روبرتو كارلوس والإنكليزي جيمي كاراغر والإيطالي اليساندرو نيستا ومواطنه جانلوكا زامبروتا والإسباني ميشال سالغادو، والبرتغالي لويس فيغو ومواطنه ديكو والايطالي اليساندرو دل بييرو والإنكليزي ديفيد بيكهام والأوكراني اندري شفتشنكو.

وضم الفريق ايضا حارس المرمى الانكليزي ديفيد جيمس والاسباني كارليس بويول والترينيدادي دوايت يورك والمصري محمد ابوتريكة.

في المقابل، خاض نجوم الكويت بقيادة محمد إبراهيم اللقاء بخالد الرشيدي في حراسة المرمى، ومساعد ندا وحسين حاكم وخالد إبراهيم وفهد الهاجري في الدفاع، وفهد الانصاري ومحمد جراغ وفهد العنزي وعبدالله البريكي وبدر المطوع في الوسط ويوسف ناصر في الهجوم.

واقيمت المباراة التي قادها الحكم الالماني المعتزل ماركوس ميرك، على الرغم من تحذير الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين تحت طائلة العقاب كون الكويت موقوفة دوليا بسبب تعارض القوانين الرياضية المحلية مع الانظمة الدولية والميثاق الاولمبي.