الاهلي يدفع ثمن غضب جماهيره امام سموحة

الألتراس يحتج بطريقته

القاهرة - دفع الاهلي ثمن خروج لاعبيه وجهازه الفني عن تركيزهم قبل المباراة وخسر امام سموحة صفر-3 الخميس في المرحلة الثامنة من الدوري المصري.

وافتتح خالد قمر التسجيل (24 من ركلة جزاء) واضاف اسلام محارب الهدفين الثاني والثالث (60 و85)، ليرفع سموحة رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وفوجئ الفريق بحصار عدد كبير من مشجعي التراس اهلاوي لحافلته التي ستنقله من الفندق الذي اقام فيه استعدادا للمباراة ومنعوه من الوصول الى الحافلة واصروا على عدم تحركها احتجاجا على منعهم من حضور المباريات.

واستقل الأهلي حافلة اخرى لنقل اللاعبين الا ان عددا اخر من الجمهور منعها، ثم استقل كل لاعب سيارة خاصة للوصول الى ملعب المباراة.

وحقق الزمالك حامل اللقب فوزا ثمينا على مضيفه حرس الحدود 2-صفر على ملعب المكس بالإسكندرية.

وسجل عمر جابر (56) ومصطفى فتحي (85) هدفي المباراة، ليصعد الزمالك للمركز الخامس برصيد 13 نقطة وبفارق الاهداف خلف الاسماعيلي الرابع و5 عن مصر المقاصة المتصدر الذي خاض 3 مباريات اكثر من حامل اللقب، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وعلى ملعب الإسماعيلية، خطف المصري البورسعيدي فوزا ثمينا على حساب وادي دجلة بهدفين نظيفين سجلهما احمد كابوريا (29) وأحمد جمعة (85).

وخطف المصري المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد دجلة عند 8 نقاط في المركز العاشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مصر المقاصة 18 نقطة من 8 مباريات

2- الداخلية 17 من 7

3- المصري البورسعيدي 14 من 7

4- الاسماعيلي 13 من 6

5- الزمالك 13 من 5