لاتسيو في مواجهة ثأرية مع يوفنتوس

لاتسيو حاهز للفوز

روما - بلغ لاتسيو وصيف بطل الموسم الماضي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم بفوزه على ضيفه اودينيزي 2-1 الخميس.

ويدين لاتسيو بفوزه المحلي الاول منذ نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي الى اليساندرو ماتري ودانيلو كاتالدي اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 70 و79، وذلك بعدما تخلف فريق المدرب ستيفانو بيولي في الدقيقة 67 بهدف لليوناني بانايوتيس كوني.

يذكر ان لاتسيو الذي لم يحصل سوى على نقطتين من مبارياته السبع الاخيرة في الدوري ما جعله يتراجع الى المركز الثاني عشر، خسر نهائي الموسم الماضي امام يوفنتوس الذي حرم فريق العاصمة من لقبه السابع.

وستكون الفرصة سانحة امام لاتسيو لتحقيق ثأره لانه سيتواجه في ربع النهائي مع فريق "السيدة العجوز" الذي تخطى جاره تورينو باكتساحه 4-صفر الاربعاء.

وسيشهد الدور ربع النهائي مواجهة اخرى من العيار الثقيل بين انتر ميلان متصدر الدوري وملاحقه نابولي اللذين تأهلا على حساب كالياري من الدرجة الثانية (3-صفر) وهيلاس فيرونا (3-صفر) الثلاثاء والاربعاء على التوالي.

ويلعب لاحقا سمبدوريا وميلان لحسم المقعد الاخير الى ربع النهائي وسيتواجه الفائز منهما مع كاربي الذي اطاح بفيورنتينا (1-صفر) الاربعاء.