مستقبل غوارديولا مع بايرن ميونيخ لم يتحدد بعد

غوارديولا يعلن قراره الاسبوع المقبل

برلين - اعلن مدرب بايرن ميونيخ الاسباني بيب غوارديولا بانه سيعلن قراره النهائي في ما يتعلق بالاستمرار في تدريب الفريق البافاري من عدمه الاسبوع المقبل.

وسئل غوارديولا من قبل اذاعة "اي ار دي" الالمانية اثر انتهاء مباراة فريقه ضد دارمشتات في مسابقة الكأس الثلاثاء عما اذا كان سيكون مدربا لبايرن ميونيخ الموسم المقبل فاجاب "الللية ليس لدي جواب، ستعرفون الجواب الاسبوع المقبل".

واضاف "ستكون الامور واضحة تماما الاسبوع المقبل".

وينتهي عقد غوارديولا مع الفريق البافاي في حزيران/يونيو المقبل

وكان رئيس النادي الالماني كارل هاينتس رومينيغه اكد في تشرين الاول/اكتوبر الماضي أنه "متفائل جدا" بخصوص تمديد عقد غوارديولا عقب المفاوضات المقررة في نهاية العام الحالي وقال في هذا الصدد "هناك الكثير من الامور التي تصب في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من انه توجد على الارجح عروض اخرى مهمة. ولكننا متفائلون جدا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ"، مبرزا ان المفاوضات "ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي".

وقال "انا متفائل بشأن تجديد العقد مع بيب. لقد تقدمنا بعرض عظيم لا يمكن عدم الالتفات اليه"، مضيفا "لدينا فريق من مستوى عالمي، ناد عريق، ملعب كبير ومدينة جميلة. سنجلس للحديث مع بيب في الاسابيع المقبلة لمعرفة ماذا سيحصل، لكن ما هو اكيد انني اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا بقيادة غوراديولا".

لكن لهجة الفريق البافاري تغيرت في الاونة الاخيرة عندما تحدث رومينغه عن ان "مدربين كثيرين يرغبون في تدريب بايرن ميونيخ في حال قرر غوارديولا عدم الاستمرار".

ونجح غوارديولا في قيادة بايرن ميونيخ الى الثنائية (الدوري والكأس المحليان) في اول موسم له مع الفريق البافاري، ولكنه اكتفى بلقب الدوري فقط الموسم الماضي، كما انه فشل في الفوز بدوري ابطال اوروبا حيث سقط عند حاجز نصف النهائي في الموسمين الماضيين امام ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.