فيردر بريمن يقصي مونشنغلادباخ من كأس المانيا

نتيجة طيبة لبريمن

برلين - حقق فيردر بريمن نتيجة طيبة بفوزه على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-3 الثلاثاء في مباراة مثيرة وبلغ ربع نهائي مسابقة كأس المانيا لكرة القدم.

على ملعب "بوروسيا بارك" وامام 53106 متفرجين، سجل يانيك شترنبرغ (51) والدنماركي يانيك فسترغارد (58) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (75) والنيجيري انطوني اوجاه (78) اهداف بريمن، ولارس شتيندل (32) والسويدي برانيمير هرغوتا (73 و90+3) اهداف مونشنغلادباخ.

وهذه اول مرة منذ عام 1965 تتلقى شباك مونشنغلادباخ 4 اهداف على الاقل في 3 مباريات متتالية في مختلف المسابقات.

وفشل بوروسيا مونشنغلادباخ بالثأر من بريمن الذي فاز عليه 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري، وقتها كان الاول في أسوأ حالته حيث تعرض لخمس هزائم متتالية قبل ان يستعيد التوازن ويرتقي من المركز الاخير الى الخامس.

كما عجز مونشنغلادباخ عن مصالحة جماهيره اثر الخسارة المذلة امام باير ليفركوزن صفر-5 في الدوري السبت الماضي.

وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه اونترهاخينغ من الدرجة الرابعة 3-1.

على ملعب "البنباور شبورتبارك"، سجل المكسيكي المتألق خافيير هرنانديز (31) وشتيفان كيسلينغ (55) وكريم بلعربي (83) اهداف ليفركوزن، ومكسيمليان باور (27) هدف اونترهاخينغ.

وسجل فرنانديز هدفه الـ18 مع ليفركوزن في مختلف المسابقات (10 في الدوري، 5 في دوري ابطال اوروبا و3 في الكأس)، وهو ضعف رقمه في الموسم الماضي.

وحقق بايرن ميونيخ بطل ومتصدر الدوري فوزا صعبا على ضيفه دارمشتات الوافد حديثا الى الاضواء، بهدف وحيد سجله الاسباني تشابي الونسو (40).

وخسر ارتسغبيرغه من الدرجة الثالثة المواجهة مع هايدنهايم من الثانية بهدفين نظيفين سجلهما ارنه فايك (48) ومارك شناتيرر (54).

ويلعب الاربعاء شتوتغارت مع اينتراخت براونشفيغ، ونورمبرغ مع هرتا برلين، واوغسبورغ مع بوروسيا دورتموند، وتي اس في ميونيخ مع بوخوم.

وكان فولفسبورغ توج باللقب في ايار/مايو الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان اطاح ببايرن ميونيخ من دور الاربعة بركلات الترجيح.