البقعة يقطع طريق عودة الوحدات نحو الصدارة الاردنية

خسارة قاسية

عمان - بدد البقعة طموحات نظيره الوحدات في العودة موقتا الى صدارة الدوري الأردني لكرة القدم عندما الحق به خسارة قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل الثلاثاء على استاد عمان الدولي ضمن المرحلة السادسة المؤجلة.

وحسم البقعة المواجهة في شوطها الأول عندما منحه مدافع الوحدات محمد مصطفى هدف التقدم عن طريق الخطأ (11) وضاعف وسام دعابس النتيجة بعدها بدقيقتين (13)، واضاف محمد عبد الحيم الهدف الثالث في الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول.

وحقق البقعة إنتصاره الأول بعد 4 تعادلات و6 خسارات ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني عشر والاخير بفارق الاهداف عن الأصالة.

بدوره تعرض الوحدات حامل اللقب للخسارة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم مقابل 6 انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة تراجع بها الى المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي الذي يحتل المركز الأول.

وخطف شباب الأردن المركز الثاني من الوحدات بفوزه المثير على ذات راس 3-2 على استاد البتراء بعمان.

وسجل لشباب الأردن خالد ابو رياش (15) وبلال قويدر (37) والنيجيري لقمان عزيز (3+90)، فيما سجل لذات راس احمد عبد الحليم (52 من ركلة جزاء) وابراهيم الجوابرة (70).

ورفع شباب الأردن رصيده الى 20 نقطة، فيما بقي رصيد ذات راس عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وعلى استاد الأمير هاشم بالرمثا فرض كفرسوم التعادل على جاره الرمثا 1-1، ليرفع الرمثا رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس، وكفرسوم الى 13 في المركز الثامن موقتا.

وسجل علي خويلة هدف التقدم للرمثا (44 من ركلة جزاء)، وعادل لكفرسوم مروان عبيدات (50). وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لمدافع كفرسوم محمود القصراوي لنيله الإنذار الثاني.

ويلتقي في ختام المرحلة الأربعاء الأهلي مع الحسين على استاد البتراء بعمان، الصريح مع الفيصلي على استاد الامير هاشم بالرمثا والأصالة مع الجزيرة على استاد عمان الدولي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 22 نقطة من 10 مباريات

2- شباب الاردن 20 من 11

3- الوحدات 19 من 11

4- الاهلي 17 من 10

5- الرمثا 15 من 11