انتر ميلان يتربع على صدارة الدوري الايطالي مؤقتا

الفوز الثالث على التوالي لانتر

روما - عمق انتر ميلان جراح مضيفه تورينو وانفرد بالصدارة مؤقتا وذلك بفوزه عليه 1-صفر الاحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهذا الفوز الثالث على التوالي لفريق المدرب روبرتو مانشيني الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة على التوالي وتحديدا منذ خسارته في 27 ايلول/سبتمبر الماضي امام فيورنتينا، الفريق الذي كان يتشارك معه الصدارة قبل فوز الاحد الذي جعله وحيدا في المركز الاول بانتظار مباراة "فيولا" مع مضيفه سمبدوريا.

ويدين "نيراتزوري" الذي ثأر لخسارته الموسم الماضي على ارضه امام تورينو (صفر-1)، بفوزه الثامن هذا الموسم الى الفرنسي جوفري كوندوغبيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة "طائرة" بعدما وصلته الكرة من تمريرة رأسية للارجنتيني رودريغو بالاسيو اثر ركلة حرة نفذها الياباني يوتو ناغاموتو (31).

ورفع انتر رصيده الى 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فيورنتينا و4 عن روما الذي يلعب لاحقا مع جاره اللدود لاتسيو، فيما تجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة بعد ان فشل في العودة الى الانتصارات للمرحلة السادسة على التوالي.

ويلعب الاحد ايضا امبولي مع يوفنتوس حامل اللقب، وفروزينوني مع جنوى، وباليرمو مع كييفو، وساسوولو مع كاربي، ونابولي مع اودينيزي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 27 نقطة من 12 مباراة

2- فيورنتينا 24 من 11

3- روما 23 من 11

4- نابولي 22 من 11

5- ميلان 20 من 12