العين يدك شباك الشباب في رسالة تحذير لمنافسيه في الدوري الاماراتي

هدف مبكر يوهن عزيمة اصحاب الارض

دبي - وجه العين حامل اللقب والمتصدر رسالة شديدة اللهجة الى منافسيه بعدما اكتسح مضيفه الشباب القوي 4-1 الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل للعين عمر عبد الرحمن (1) والبرازيلي فيليبي باستوس(21 و50) والنيجيري ايمانويل ايمينيكي (44 من ركلة جزاء )، وللشباب البرازيلي جو الفيس (38).

وحافظ العين على صدارته برصيد 15 نقطة، في حين بقي الشباب خامسا مؤقتا وله 9 نقاط.

ولم يكن متوقعا ابدا ان يحقق العين هذا الفوز الكبير على حساب الشباب المعروف بقوته على ارضه والذي لم يخسر اي مباراة هذا الموسم، لكن يبدو ان الهدف المبكر الذي سجله عمر عبد الرحمن اثر على اصحاب الارض.

وافتتح عبد الرحمن صانع العاب العين التسجيل في الدقيقة الاولى اثر ركلة ركنية لعبها نجم المباراة الاول باستوس فأبعدها حارس الشباب سالم عبد الله وتهيأت أمام عبد الرحمن الذي سددها مباشرة في الشباك.

وعزز العين تقدمه بهدف ثان بعد ركلة حرة سددها باستوس رائعة وخدعت سالم عبدالله (21).

وقلص الشباب الفارق بهدف جو الذي ترجم بنجاح تمريرة المولدوفي لوفانور هنريكي في مرمى خالد عيسى (38)، لكن العين سرعان ما اعاد الفارق الى سابق عهده بعدما لمس المدافع محمود قاسم الكرة بيده لم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء سددها ايمينيكي بنجاح (44).

وسجل باستوس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة بعيدة (50).

وصعد النصر الى المركز الثاني بفوزه المتأخر على مضيفه دبا الفجيرة بهدفين لسالم صالح (55) والفرنسي كيمبو ايكوكو (78) مقابل هدف للعاجي بوريس كابي (2).

ورفع النصر رصيده الى 14 نقطة، مقابل 4 لدبا الفجيرة الثاني عشر.

وحسم الشارقة مباراة "الدربي" بفوزه الثمين على جاره وضيفه الشعب بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي اليس دو سانتوس (79 خطأ في مرماه) ومحين خليفة (90).

وتقدم الشارقة الى المركز العاشر وله 4 نقاط، وبقي الشعب اخيرا بنقطة واحدة.

وتستكمل المرحلة السبت فيلعب الوصل مع الفجيرة، والظفرة مع الامارات، وبني ياس مع الجزيرة، وتختتم الاحد بلقاء الوحدة مع الاهلي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العين 15 نقطة من 6 مباريات

2- النصر 14 من 6

3- بني ياس 11 من 5

4- الاهلي 9 من 3

5- الشباب 9 من 6