غوارديولا يبقى في النهاية مدربا لبايرن ميونيخ

غوارديولا للفوز باللقب القاري

برلين - اعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه الاثنين أنه "متفائل جدا" بخصوص تمديد عقد مدرب الفريق الحالي الاسباني بيب غوارديولا عقب المفاوضات المقررة في نهاية العام الحالي.

وقال رومينيغه عشية مباراة فريقه مع مضيفه ارسنال الانكليزي في دور المجموات لمسابقة دوري ابطال اوروبا: "هناك الكثير من الامور التي تصب في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من انه توجد على الارجح عروض اخرى مهمة. ولكننا متفائلون جدا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ"، مبرزا ان المفاوضات "ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي".

وتشير شائعات الى ان العديد من الاندية مهتمة بخدمات غوارديولا الذي ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل، بيد ان رئيس النادي البافاري العملاق اكد قبل السفر الى لندن ان الشائعات "لا تهمني".

مشيرا الى ان ناديه تقدم بعرض "عظيم" للاحتفاظ بخدمات المدرب.

وشدد رومينيغه على انه "لا يزال امامنا موسم، ومثلما قلت، انا متفائل كون المدرب سيكون ايضا بيب غوارديولا في الاول من تموز/يوليو" 2016 مشيرا الى انه "لا يعتقد بان العامل المادي يلعب دورا أيا كان في القرار".

ونجح غوارديولا في قيادة بايرن ميونيخ الى الثنائية (الدوري والكأس المحليان) في اول موسم له مع الفريق البافاري، ولكنه اكتفى بلقب الدوري فقط الموسم الماضي، كما انه فشل في الفوز بدوري ابطال اوروبا حيث سقط عند حاجز نصف النهائي في الموسمين الماضيين امام ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

وكان رومينيغه اعرب اواخر الشهر الماضي عن تفاؤله بتجديد عقد غوارديولا مشيرا الى ان ناديه تقدم بعرض "عظيم" للاحتفاظ بخدمات المدرب.

وقال "انا متفائل بشأن تجديد العقد مع بيب. لقد تقدمنا بعرض عظيم لا يمكن عدم الالتفات اليه"، مضيفا "لدينا فريق من مستوى عالمي، ناد عريق، ملعب كبير ومدينة جميلة. سنجلس للحديث مع بيب في الاسابيع المقبلة لمعرفة ماذا سيحصل، لكن ما هو اكيد انني اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا بقيادة غوراديولا".