بايرن ميونيخ يعول على مارتينيز امام اوغسبورغ

مارتينيز بحالة مثالية

برلين - سيتمكن بايرن ميونيخ من الاعتماد مجددا على مدافعه الاسباني خافي مارتينيز اعتبارا من مباراة السبت ضد اوغسبورغ في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من اصابة تعرض لها في ركبته قبل اكثر من عام.

واكد مدرب النادي البافاري الاسباني الاخر جوسيب غوارديولا تعافي مارتينيز، قائلا الجمعة في المؤتمر الصحافي عشية لقاء اوغسبورغ: "ركبته بحالة مثالية. استعاد عافيته وتمرن جيدا. خافي مقاتل لا يعرف الخوف ويريد اللعب دون تردد".

ولم يشارك مارتينيز سوى في مباراة واحدة منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في 13 اب/اغسطس 2014 خلال مباراة الكأس السوبر المحلية ضد بوروسيا دورتموند، وكانت في نهاية الموسم الماضي وتحديدا في الثاني من ايار/مايو ضد باير ليفركوزن في الدوري المحلي الذي حسمه النادي البافاري قبل تلك المواجهة.

ولن يكون لاعب اتلتيك بلباو السابق الذي انضم لبايرن في اواخر اب/اغسطس 2012، ضمن التشكيلة الاساسية لفريقه في مباراة السبت بل سيبدأها من مقاعد الاحتياط.

"انه يحتاج للمزيد من الوقت لكنه سعيد وانا اكثر منه"، هذا ما قاله غوارديولا الذي يعاني من مشكلة في قلب دفاعه في ظل اصابة المغربي مهدي بنعطية وهولغر بادشتوبر وانتقال البرازيلي دانتي الى فولفسبورغ.

يذكر ان بايرن يتحضر لمواجهة اولمبياكوس اليوناني الاربعاء المقبل في مستهل مشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا.