مدرب مرسيليا يقدم استقالته بعد الخسارة الاولى

انسحاب مفاجئ لبييلسا

مرسيليا - اعلن الارجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب مرسيليا انه استقال من منصبه عقب خسارة فريقه امام ضيفه كاين صفر-1 السبت في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال بييلسا في المؤتمر الصحافي الذي اعقب المباراة "لقد قدمت استقالتي من منصبي في تدريب مرسيليا".

وسقط مرسيليا بشكل مفاجىء امام كاين بهدف سجله اندي ديلورت هدف الفوز لكاين في الدقيقة 27.

وتابع المدرب الارجنتيني "لا يمكنني القبول بوضع غير مستقر"، في اشارة الى محاولة ادارة مرسيليا تغيير بعض بنود العقد بينهما.

وكان بييلسا اعلن الاربعاء الماضي انه اتفق مع رئيس النادي على تفاصيل عقده، مشيرا الى انه لم يوقع عليه بعد بقوله "حتى الان، لم نوقع الوثيقة، لكننا اتفقنا على تفاصيل العقد"، موضحا "انه لا ينتظر حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية" حتى يوقع.

وبدأ بييلسا الاشراف على مرسيليا في الموسم الماضي بموجب عقد مدته عامان مع امكانية ترك منصبه بعد موسم واحد.

وكان مرسيليا صاحب الشعبية الكبيرة تخلى عن المهاجم الدولي اندريه بيار جينياك وديميتري بايت والغاني اندريه ايو وجانيلي ايمبولا وجيريمي موريل ورود فاني، لكن بييلسا ابرم صفقتين غريبتين تمثلت الاولى بالتعاقد مع لاسانا ديارا الغائب عن الملاعب منذ فترة، والثانية بابو ديابي الذي خاض حفنة من المباريات في المواسم الخمسة الاخيرة بداعي 42 اصابة في 9 مواسم مع ارسنال الانكليزي.

وسبق ان اشرف بييلسا على العديد من الفرق الاميركية الجنوبية والاوروبية، وقاد منتخب الارجنتين بين 1998 و2004، ومنتخب تشيلي بين 2007 و2010.