الوحدات يتطلع الى حسم لقب بطولة الاردن قبل موعدها

مباريات صعبة في المرحلة التاسعة عشرة

عمان - يتطلع الوحدات المتصدر لحسم اللقب مبكرا دون الحاجة لانتظار أخر نتائج مبارياته الثلاث الاخيرة عندما يحل ضيفا على غريمه الفيصلي الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة الجمعة فيلعب شباب الاردن مع الصريح والبقعة مع الرمثا، ويلتقي السبت ذات راس مع الجزيرة والحسين مع اتحاد الرمثا ومنشية بني حسن مع الاهلي.

وسيكون الوحدات (40 نقطة) بطلاً للمرة الرابعة عشرة في حال تمكن من الفوز على الفيصلي وخسارة مطارده الرمثا أمام البقعة، وتعثر الجزيرة أمام ذات راس.

ويتقدم الوحدات على الرمثا الثاني بفارق 7 نقاط، وعلى الجزيرة الثالث ب9 نقاط.

ويؤكد عبدالله أبوزمع المدير الفني للوحدات ثقته بقدرة لاعبيه على التتويج المبكر وهو طالبهم بالحسم المبكر دون أن يقلل من شأن الفيصلي وحظوظه بالفوز، مشدداً على أن فريقه في حاله معنوية مرتفعة بعد فوزين كبيرين في الجولتين السابقتين على حساب شباب الأردن 4-صفر والبقعة 3-صفر.

من جهته، يدرك الفيصلي الثامن برصيد 21 نقطة حساسية مركزه وبقائه حتى الآن في قلب دائرة الخطر والفرق المهددة بشبح الهبوط، ولذلك سيرفع أمام الوحدات شعار الفوز وعبور منطقة الأمان كما يؤكد مدربه السوري نزار محروس الذي قال ان فريقه عانى مؤخراً من نزيف حاد بالنقاط ومسلسل التعادلات وانه لا بد من استعادة الفيصلي هيبته حتى على حساب الوحدات الذي يرتدي حالياً ثوب البطل.

وكان الوحدات فاز ذهاباً 2-صفر.

ويواجه الرمثا الثاني بـ33 نقطة مستضيفه البقعة بطموحات الفوز والبقاء في أجواء المنافسة على اللقب وتعويض كبوته في الجولات السابقة كما يؤكد مدربه الروماني فلورين متروك الذي أصبح يخشى من أن تؤدي أي خسارة جديدة لفقدان فريقه حتى المركز الثاني.

في المقابل، يبحث البقعة بقيادة مدربه إسلام جلال عن تجنب الخسارة للابتعاد ولو مؤقتاً عن دائرة الخطر وتعويض خسارة الجولة السابقة أمام الوحدات وهي الأولى له في مرحلة الإياب.

الجزيرة الثالث ب31 نقطة يحل ضيفاً على ذات راس الرابع وله 29 نقطة في مواجهة ملتهبة يرفع فيها الفريقان شعار الفوز، الجزيرة للبقاء في أجواء المنافسة على اللقب والتقدم الى المركز الثاني لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة عقود، وذات راس للصعود الى المركز الثالث ومواصلة صحوته التي حققها في مرحلة الإياب بقيادة مدربه هيثم الشبول.