ترويع الدولة الاسلامية يتمدد وصولا لمرتضى منصور

'اياد خفية تحاول هدم أكبر قلعتين رياضيتين بمصر والشرق الاوسط'

قاهرة - كشف رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور عن تلقيه تهديدات من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، مشيرا إلى أنه لن يتراجع عن طريقه الذي يسير فيه لإصلاح مسيرة النادي والرياضة المصرية ومحاربة الفساد، خصوصا ان هناك مخطط لضرب استقرار مصر وإيقاف النشاط الرياضي.

وجاء كلام منصور على هامش مؤتمر صحافي عقد في النادي السبت لإعلان تعاقد الزمالك لمدة ستة اشهر مع المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

واضاف منصور "المدير الفني الجديد رفض الاستماع لبعض الأصوات الحاقدة والتي طالبته بعدم الحضور إلى مصر بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد"، مؤكدا ان هناك "اياد خفية تحاول هدم أكبر قلعتين رياضيتين بمصر والشرق الاوسط" قاصدا الاهلي والزمالك.

من جانبه أكد فيريرا (68 عاما) أنه وافق على تدريب الفريق لمساعدته على أن يكون أكبر وأفضل خلال الفترة المقبلة، قائلا "نحاول أن نكون إضافة حقيقية للنادي، فقد عملت 40 عاما كمدرب وحظيت بفرصة تدريب أندية كبرى طوال مسيرتي، لذلك اخترت الزمالك لأنه ناد عملاق".

يذكر ان مصر علقت دوري كرة القدم لاجل غير مسمى بعد مقتل 19 من المشجعين الشباب لنادي الزمالك في تدافع بدأ اثر اطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق مشجعين خارج استاد الدفاع الجوي في القاهرة في اول حادث بهذا الحجم منذ ماساة استاد بورسعيد.

وأكدت وزارة الداخلية المصرية الاثنين ان حصيلة قتلى مشجعي فريق الزمالك بلغت 19 قتيلا اثر احداث شهدتها الملاعب الاحد الماضي.