فنادق القاهرة تتزين بحفلات النجوم في رأس السنة

ليلة فرح

تتبارى فنادق مصر في جذب المحتفلين برأس السنة من خلال عروض تغازل كافة الشرائح الإجتماعية، وتتنافس فيما بينها بتزيين واجهات الفنادق والكازينوهات وقاعات الإحتفالات بزينة العام الجديد، وشجرة الميلاد والأنوار الملونة، وكذلك صور كبيرة الحجم للفنانين الذين يحيون حفلات رأس السنة الجديد.

تراهن الفنادق على نجومية أهل المغنى لجذب المحتفلين، خاصة أصحاب الألبومات الغنائية التي حققت رواجا كبيرا خلال عام 2014، حيث يشارك النجم الغنائي راغب علامة في أحد الحفلات بعد نجاح ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي" الذي غلب عليه الطابع الرومانسي، وتضمن تسع أغنيات باللهجة المصرية والعراقية واللبنانية.

ومن المنتظر أن يغني علامة في ليلة رأس السنة أغنياته القديمة بتوزيع جديد، خاصة أغنية "مابهزرش" التي أضاف لها كلمات جديدة وأعاد توزيعها بعدما حققت نجاحا باهرا في العام الحالي.

وبجانب علامة تغني البنانية مايا دياب مجموعة من أغانيها الجميلة التي تلهب حماس الحضور، كما ينتظر أن تجذب عدسات التصوير من خلال اطلالتها وملابسها.

وتشارك المطربة امال ماهر في أكثر من حفل خلال ليلة رأس السنة وذلك بعد نجاح ألبومها "ايام ماتتعوضش" والذي طرح في الأسواق مع بداية الشهر الجاري، ونال اعجاب الجمهور.

وتعد امال ماهر من المطربات التي حققت انتشارا كبيرا في الأيام القليلة الماضية بعد نجاح حفلتها في دار الأوبرا المصرية وأغنيتها "الدويتو" مع المطرب السعودي عبادي الجوهر بعنوان "سامحني يا حبيبي"، من كلمات الشاعر حسين السيد وألحان طلال وتوزيع أمير عبد المجيد.

ويغني المطرب الشعبي حكيم بأحد فنادق القاهرة أشهر أغانيه في فيلم "حلاوة روح" والتي لاقت ترحيب كبير خلال منع فيلم "حلاوة روح" مع هيفاء وهبي، بالاضافة الى أغنيتين جديدتين بمناسبة ليلة رأس السنة.

ويغني اللبناني وائل جسار في إحدى حفلات رأس السنة بعد نجاح ألبومه الجديد "بعد بتحبو" والذي حقق نجاح كبير، وكذلك أغانيه "مشيت خلاص"، "غريبة الناس" وغيرها من أغانيه التي تلقى ترحبيا كبيرا عند المصريين. ويشارك وائل جسار الحفل المطرب تامر عاشور الذي حقق ألبومه الجديد "عشت معاك حكايات" نجاحا ملفتا.

ويشارك في أحد حفلات رأس السنة المطرب سامو زين بباقة من أشهر أغانيه "المثل العسل"، و"كلموني عليه"، وتشاركه الحفل المطربة الشعبية بوسي، والنجمة المغربية جنات.

وسبح المطربون عمرو دياب، ومحمد منير، وهشام عباس ضد التيار في ليلة رأس السنة، حيث أعلن عمرو دياب عن رغبته في قضاء الليلة مع أسرته الصغيرة بعيداً عن الأجواء الصاخبة مكتفياً بحفله الناجح الاسبوع الماضي في الامارات والذي قدم خلاله عددا من أغنياته القديمه والحديثة.

واختار محمد منير (الكينغ) قاعة مسرح الصاوي بساقية الصاوي الثقافية للغناء في حفل توحدت أسعار تذاكره بقيمة 30 جنيهاً فقط (4 دولارات)، بينما فضل المطرب المصري هشام عباس إمتاع معجبيه بفنه دون مقابل، حيث سيحيي حفلاً مجانياً بأحد المولات بالقاهرة لرغبته بأن يكون الى جانب المحتفلين بالعام الجديد دون تحميلهم مزيداً من الأعباء.