الويلزي بايل ليس للبيع مهما كان الثمن

بيريز متمسك ببايل

دبي - اكد رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بان جناحه الدولي الويلزي غاريث بايل ليس للبيع، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن امكانية عودته الى الدوري الانكليزي لكرة القدم من اجل الدفاع عن الوان مانشستر يونايتد في صفقة خيالية.

وتحدثت بعض وسائل الاعلام البريطانية بشكل خاص عن ان بايل الذي انضم لريال في صيف 2013 مقابل صفقة قياسية قدرت بحوالي من 100 مليون يورو، مرشح للانضمام الى يونايتد مقابل مبلغ خيالي يتجاوز ما دفعه النادي الملكي للحصول على خدماته من توتنهام، فيما ذكرت اخرى بان ريال مستعد للتحدث في صفقة تبادل مع "الشياطين الحمر" تضمن تخلي الاخير عن حارس مرماه الاسباني دافيد دي خيا.

لكن بيريز المتواجد مع بطل اوروبا في دبي نفى صحة هذه المعلومات، قائلا: "لم نتلق اي عرض من مانشستر يونايتد او اي فريق اخر بشأن غاريث بايل. لن نصغي الى اي عرض بخصوص بايل بغض النظر عن القيمة (قيمة العرض)".

وواصل بيريز "لا يمكنني تخيل ريال مدريد من دون (النجم البرتغالي) كريستيانو رونالدو او غاريث بايل. انه لاعب فريد من نوعه وقد قدمنا لنا الكثير وهو عنصر مصيري بالنسبة لمستقبل النادي".

وسبق لمدير اعمال بايل ان كشف مؤخرا بان يونايتد عرض على موكله اكثر مما قدمه ريال مدريد في صيف 2013 لاقناعه بالانضمام اليه لكنه فضل الدفاع عن الوان النادي الملكي.

واضاف جوناثان بارنيت لصحيفة "اس" الاسبانية: "كانت (صفقة انتقاله الى ريال) من بين الاعظم، ان لم تكن الاعظم على الاطلاق. انه شرف كبير بالنسبة لي ان انهي هذه الصفقة لاني تعرفت الى غاريث حين كان يافعا وتمكنته من مساعدته على تحويل حلمه الى حقيقة... لطالما اراد اللعب مع ريال مدريد. كان بامكانه الذهاب الى مانشستر يونايتد او اي فريق اخر لكنه اراد ريال مدريد".

وعندما سئل عن صحة المعلومات التي تتحدث عن ان ما عرضه يونايتد كان اكثر مما دفعه ريال، اجاب بارنيت: "ليس اكثر بكثير، لكن اكثر. اعلم انه في فترة من الفترات كان برشلونة مهتما ايضا به لكنه قال بانه لا يريد الذهاب الى هناك"، مشيرا الى انه قال لادارة برشلونة بان بايل اهم من البرازيلي نيمار وبان موكله سيصبح افضل لاعب في العالم لكن القيمين على النادي الكاتالوني سخروا بعض الشيء منه "لكنهم لا يضحكون كثيرا الان".