مانشستر يونايتد يريد تأمين مقعد في دوري الابطال

كاريك لمواصلة الطموح

لندن - اعرب كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد عن اعتقاده بأنه على فريقه السعي الى احراز لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الحادية والعشرين في تاريخه بدلا من تأمين مقعد في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وحقق مانشستر يونايتد تقدما مهما في الترتيب في المراحل الاخيرة ويحتل بعد المرحلة الثامنة عشرة المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 10 نقاط خلف تشلسي المتصدر و7 نقاط خلف مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب، ويتقدم على ساوثمبتون الرابع بثلاث نقاط.

وكان مانشستر يونايتد بدأ الموسم بشكل كارثي قبل ان يستعيد توازنه بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال.

وقال كاريك للموقع الرسمي للنادي قبيل المواجهة مع توتنهام الاحد "نحن نواصل التحسن وسنستمر في محاولة اللحاق بتشلسي وسيتي".

وتابع كاريك العائد من اصابة في الكاحل مطلع الشهر الماضي "لسنا مقتنعين بالمركز الثالث، من الواضح انه تحسن كبير، وسنواصل تحقيق الافضل لاننا نريد مواصلة الطموح".

وكان فان غال ايضا قال ايضا الجمعة ان الفوز بلقب الدوري يعتبر من اهدافه هذا الموسم بقوله "هدفنا بأن نصبح ابطالا في نهاية الموسم لم يتغير".

وانفق مانشستر يونايتد 150 مليون جنيه استرليني خلال الصيف الماضي من اجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، ويبدو ان هذه التعاقدات بدأت تعطي ثمارها بعد البداية الصعبة ما دفع بالمدرب الهولندي الى القول ان بامكانه فريقه تحقيق افضل من الهدف الذي وضعه مجلس الادارة وهو احتلال المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.