فياريال يواصل صحوته في الدوري الاسباني

فياريال في المركز السادس

مدريد - واصل فياريال صحوته وحقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر الاحد على ملعب "مادريغال" في فياريال في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وانهى فياريال الشوط الاول بهدف وحيد سجله الدولي المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة العاشرة من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة، قبل ان يضيف الارجنتيني لوسيانو فييتو ثنائية في الشوط الثاني في الدقيقتين 68 من مسافة قريبة اثر تمريرة من المكسيكي فيكتور رويز و73 من مسافة قريبة ايضا اثر تمريرة من الروسي دينيس تشيريشيف.

واكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه توماس بينا في الدقيقة 80 بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من الروسي دينيس تشيريشيف.

وارتقى فياريال، الذي حقق فوزه التاسع هذا الموسم، الى المركز السادس برصيد 30 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف اشبيلية الذي تأجلت مباراته مع مضيفه ريال مدريد المتصدر الى 4 شباط/فبراير المقبل بسبب مشاركة الاخير بطل اوروبا الموسم الماضي في مونديال الاندية بالمغرب حيث توج بلقبه السبت للمرة الاولى في تاريخه على حساب سان لورنزو الارجنتيني بطل ليبرتادوريس (اميركا الجنوبية) 2-صفر في المباراة النهائية في مراكش.

اما ديبورتيفو لا كورونيا فمني بخسارته الثامنة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

ويلعب لاحقا غرناطة مع خيتافي، والتشي مع ملقة، واتلتيك بلباو مع اتلتيكو مدريد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 39 نقطة من 15 مباراة

2- برشلونة 38 من 16

3- اتلتيكو مدريد 32 من 15

4- فالنسيا 31 من 16

5- اشبيلية 30 من 15

فياريال 30 من 16