الوحدات ينقذ صدارته الاردنية في الوقت القاتل

عبد اللطيف البهادري ينقذ المتصدر

عمان - احتفظ الوحدات حامل اللقب بالصدارة بعد ان عادل مضيفه الرمثا في الوقت القاتل 1-1 الجمعة على استاد الحسن في إربد في قمة المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من ذهاب الدوري الأردني لكرة القدم.

وتقدم الرمثا بهدف يوسف الرواشدة (68) وبقي متقدما حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي حيث نجح الفلسطيني عبد اللطيف البهادري في تسجيل هدف التعادل.

ورفع الوحدات رصيده الى 27 نقطة، وبقي الرمثا ثانيا بفارق نقطتين عنه، وانهى الفريقان دور الذهاب دون ان يتعرضا للخسارة.

وفرض الرمثا أفضليته على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى الحارس عامر شفيع في أكثر من مناسبة عن طريق سعيد مرجان ورامي سمارة قبل إلغاء هدفين للوحدات الأول سجله منذر ابو عمارة وألغي بادعي إرتكاب خطأ قبل التسديد على المرمى، والثاني لمحمود زعترة بداعي لمس الكرة باليد من أبو عمارة قبل التمرير.

وكان الشوط الثاني حافلا بعدما نجح الرمثا في إحراز هدف السبق عندما أرسل البديل عمر غازي كرة عرضية خلف المدافعين تابعها يوسف الرواشدة برأسه على يسار الحارس عامر شفيع (68).

وحافظ الرمثا على تقدمه حتى الثواني الأخيرة عندما استقبل البهداري كرة صالح راتب داخل المنطقة وسددها بقوة عجز الحارس فراس صالح عن التصدي لها (90+5).

وفي مباراة أخرى على ملعب البتراء في عمان، حقق البقعة انتصاره الأول بعد 6 هزائم و4 تعادلات على حساب ضيفه إتحاد الرمثا 2-1.

وسجل للبقعة يزن شاتي (27) ومحمد ناجي (70)، ولإتحاد الرمثا محمد خير (59).