وست هام يواصل نغمة الانتصارات في الدوري الانكليزي

الفوز الثالث على التوالي لوست هام

لندن - حقق وست هام فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه سوانسي سيتي 3-1 الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب سام الاردايس الذي لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في المراحل التسع الاخيرة واربع مرات منذ بداية الموسم، بالنقاط الثلاث الى اندي كارول الذي سجل ثنائية بكرتين رأسيتين (41 و66) حول من خلالهما تخلف فريقه بهدف للعاجي ويلفريد بوني (19) الى تقدم ثم تأكد الفوز الثامن لـ"هامرز" بهدف ثالث من السنغالي ديافرا ساكو (87) اثر تمريرة رأسية من كارول بالذات.

واستفاد وست هام تماما من النقص العددي في صفوف الضيوف بعد طرد الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي في الدقيقة 68.

ورفع الفريق اللندني رصيده الى 27 نقطة وصعد الى المركز الثالث موقتا بانتظار مواجهة ساوثمبتون (26 نقطة) ومانشستر يونايتد (25 نقطة) غدا الاثنين في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 22 نقطة في المركز الثامن بعد ان مني بهزيمته الخامسة هذا الموسم.

وعمق استون فيلا جراح ضيفه ليستر سيتي متذيل الترتيب والحق به الهزيمة التاسعة هذا الموسم وجاءت بهدفين للايرلندي كيران كلارك (17) والاسكتلندي الن هاتون (71)، مقابل هدف للارجنتيني خوسيه ليوناردو اولوا (13) في مباراة اكملها الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد بول كونشيسكي في الدقيقة 80.

ورفع استون فيلا الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي، رصيده الى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 10 نقاط في المركز العشرين الاخير بعدما فشل في تحقيق فوزه الاول منذ ان اذل مانشستر يونايتد 5-3 في 21 ايلول/سبتمبر الماضي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 36 نقطة من 15 مباراة

2- مانشستر سيتي 33 من 15

3- وست هام يونايتد 27 من 15

4- ساوثمبتون 26 من 14

5- مانشستر يونايتد 25 من 14