فيتل يعيش حلم طفولته مع فريق فيراري

أول أسبوع لفيتل مع فيراري

يقول الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم في الفورمولا واحد للسيارات أربع مرات انه يعيش حلم طفولته بعد اكمال أول أسبوع له كسائق لفيراري.

ورحل فيتل عن رد بول بنهاية الموسم المنقضي بعد فقدان لقبه لصالح البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وأمضى ثلاثة أيام في مصنع فيراري وقاد سيارة الفريق لعام 2012.

وقال فيراري بموقعه على الانترنت ان فيتل (27 عاما) تقابل مع سيرغيو مارتشيوني رئيس الفريق والمدير الجديد ماوريتسيو اريفابيني الاثنين بعدما تناقش مع المهندسين كما أمضى بعض الوقت على جهاز المحاكاة مطلع الأسبوع الحالي.

والسبت الماضي أكمل فيتل نحو مئة لفة على حلبة فيورانو للتجارب وهو المكان الذي زاره السائق الالماني قبل سنوات طويلة كمشجع أملا في القاء نظرة على مواطنه مايكل شوماخر أسطورة فورمولا واحد.

وقال فيتل "بالعودة الى الوراء عندما كنت أبلغ من العمر 11 أو 12 عاما كنت أحاول النظر من فوق السياج من أجل القاء نظرة على مايكل وهو ينطلق فوق المضمار. اليوم كنت من ينطلق على المضمار".

وأضاف "هناك الكثير من الحكايات المتعلقة بفيراري وما هو شعور قيادة سيارة حمراء وفي النهاية أؤكد هذه الحكايات".

وتابع "انها ليست مجرد قصة. انها أسطورة حقيقية موجودة وهو شعور مميز للغاية ان يكون المرء ضمن هذا وداخل السيارة مع مشاهدة الناس وهم يأتون ويركضون الى المضمار في محاولة لتسلق الحائط من أجل رؤية السيارة".

وبعد الاتفاق على عقد لثلاث سنوات انضم فيتل الى فيراري بدلا من الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم مرتين والذي أوضح انه يريد الرحيل.

واحتل فيراري المركز الرابع في ترتيب الصانعين في 2014 وأنهى الموسم دون أي انتصار للمرة الأولى منذ 1993.