'لعبة ابليس' تستدرج يوسف الشريف في رمضان

الشريف يبدأ مبكرا الاستعدادات لشخصيته الجديدة

القاهرة - يسجل يعود الفنان يوسف الشريف حضوره في رمضان 2015 من خلال مسلسل درامي جديد يحمل مؤقتا اسم "لعبة ابليس".

ويعود الفنان المصري إلى تميمة حظه المخرج أحمد نادر جلال في عمل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج وليد مندور.

ويقدم الشريف من خلال مسلسله الجديد الذي يدخل ضمن نوعية الأعمال التشويقية الاجتماعية شخصية ساحر.

وبدأ الشريف مبكرا الاستعدادات لشخصيته الجديدة ليدرسها بشكل وجيد يزيد من نجوميته، خاصة بعد النجاح المبهر لمسلسله (الصياد) في رمضان 2014.

وقالت انجي علاء، زوجه الفنان يوسف الشريف، ومؤلفة المسلسل، ان العمل مختلف عن نمط المسلسلات الذي اعتاد الشريف تأديتها.

واضافت انجي ان العمل لا يعتمد على مشاهد الحركة، او مشاهد العنف، وانما علي الغموض والتشويق.

واشارت الي ان السيناريست عمرو سمير عاطف، يعكف علي كتابه الحلقات الاولى من المسلسل، في حين يعقد الشريف جلسات عمل مكثفة مع المخرج احمد نادر جلال، استعدادا للدور، ومن المقرر ان يبدأ التصوير في شهر فبراير/شباط.

وذكرت انجي انها سافرت بصحبة زوجها الى اسبانيا، لشراء ملابس الشخصية التي يؤديها، اين اشتروا بالفعل 75 بالمئة من الملابس المطلوبة، في حين ستتولى بنفسها تصميم باقي الملابس، لان ما يباع منها ليس بالمستوي المطلوب وفق تعبيرها.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف التليفزيونية كانت مسلسل "الصياد"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والفني، وشارك في بطولته دينا فؤاد، وأحمد صفوت، وسناء شافع، وصفاء الطوخي، وإيناس كامل، وعدد كبير من الفنانين، وكان التأليف لعمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد مدحت.

وتدور احداث المسلسل حول شاب يعمل في إحدى الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبق أمامهم سوى الاستعانة مجددا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

وحصل المسلسل على جائزة أفضل عمل درامي رمضاني للعام 2014.