نيكول سابا تعاني من انفصام في الشخصية

ما بقا تدقلي

بيروت - طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بقا تدقلي"، من إخراج روي شكري، حيث يعرض حصريا عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

جسدت نيكول في الكليب شخصية فتاة منهارة. وتطل بأشكال مختلفة من الحالات النفسية المتقلّبة، فتارة تطل منهارة وتارة تطل ثائرة مكسورة. وبدت نيكول وكأنها تعاني من إنفصام في الشخصية على أثر هجر حبيبها لها ما أصابها بالكآبة.

وعلّقت نيكول على هذا الدور "إن كل فتاة تنهار عند هجر حبيبها لها، لذا فضّلت أن تترجم هذه المشاعر المتخبّطة بطريقة تمثيلية من خلال الأداء العالي والمتّقن".

وتمكنت نيكول من تصوير حالات واقعية تمرّ فيها كل فتاة تتعرّض لهذه المواقف بتجرد، خصوصاً أنها تفضّل المفهوم الغربي للأداء التمثيلي كأن تظهر أقرب إلى حقيقة الصورة التي تريدها.

وبدأت التعليقات تنهال فور الإعلان عن بث الفيديو كليب على اليوتيوب والفيس بوك، مما أشعل حماس جمهورها للمتابعة والتعليق على الأغنية الجديدة وهي باللهجة اللبنانية، ويعرض أيضا على قناة MTV اللبنانية.

ولدت نيكول في بيروت، وبدأت كموديل في فيديو كليب للفنان هشام عباس 1997، وفي 2001 بدأت مشوارها الفني مع فرقة "فور كاتس" بألبومين "تيك تيك" 1998، وألبوم "ليل نهار" 2000.

وبدأت نيكول مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفن وفي نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.

وجاءت انطلاقتها السينمائية القوية مع النجم عادل إمام في "التجربة الدنماركية" 2003، والذي يعد بوابة نجاحها في عالم السينما.