'أخوات أسلحة الصيد' تبرز مُجدّدا ً في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

ابتكارات وتصاميم ساحرة وفاخرة

أبوظبي ـ يترقب عُشاق الصيد بمختلف أنواعه، الجديد والمزيد من الابتكارات المميزة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية سبتمبر القادم، حيث أسلحة الصيد النادرة التي خطفت أنظار الزوار في دورات سابقة، ابتكارات وتصاميم ساحرة وفاخرة، سيارات فريدة الأشكال، ومظاهر تراثية وبيئية متنوعة.

وتعكس فعاليات (أبوظبي 2014) التي تنطلق الأربعاء القادم مُشاركة قوية في قطاع أسلحة الصيد من قبل كبرى الشركات العالمية، والتي تسعى للحصول على المزيد من الفرص المستقبلية للنمو والازدهار، والترويج للمنتجات المميزة التي يتم ابتكارها، وزيادة نسبة المبيعات في مجال أسلحة الصيد التي تحظى بجماهيرية واسعة.

وتأتي في طليعة المشاركات في قطاع أسلحة الصيد، مشاركة شركة "أم بي 3" الإماراتية الدولية ذات السمعة المعروفة محليا في تجارة أفضل المعدات وتجهيزات الصيد. وتفخر الشركة، التي تأسست عام 2004 في أبوظبي، بتقديم نخبة المنتجات التي يتم استيرادها من أوروبا والولايات المتحدة مثل أسلحة الصيد ومعدات السلامة والذخائر والعربات المدرعة والملابس والأغطية المتخصصة، وذلك لأغراض الاستخدامات العصرية في الجيش والشرطة والرياضة.

- كما تبرز في طليعة العارضين شركة "فاوستي" الإيطالية لأسلحة الصيد التي تُركب جميعها يدوياً، ويديرها ثلاث أخوات (إلينا وجيوفانا وباربرا)، وقد بدأن بإدارة الشركة بعد تقاعد والدهن في أوائل التسعينيات، وعرفن منذ ذاك الوقت في إيطاليا بـ"أخوات أسلحة الصيد". وتباع منتجات الشركة في جميع أنحاء العالم، وهي تتواجد بشكل قوي في كل من إيطاليا وروسيا والولايات المتحدة الأميركية. وتتقن كل من الأخوات الثلاث كافة التفاصيل المتعلقة بصناعة الأسلحة، حيث أنهين عملن في المصنع بعد الدراسة الجامعية.

بدأت شركة "فاوستي" بالمشاركة في المعرض منذ سبعة أعوام إذ أن معظم زبائنها في المنطقة من الإمارات والكويت على وجه الخصوص. وتقول باربرا الأخت الصغرى في عائلة فاوستي: "أعتقد أن الرجال العرب غاية في التهذيب ويملكون ذوقاً راقيا في اختيار أسلحة الصيد. لذلك يعاود الكثير من زبائننا في المنطقة زيارتنا في المعرض كل عام. تجذب الجودة العالية في مسدسات "فاوستي" زبائننا في الوطن العربي إذ نقوم بإعداد قطع خاصة تتماشى مع الذوق العربي لنعرضها في المعرض كل عام." كما أكدت باربرا أن مسدسات "فاوستي" ليست فقط بالقطع الفنية، وإنما أيضاً أسلحة عالية الجودة قابلة للاستخدام: "تتميز مسدساتنا بالأناقة في تصميمها والدقة المتناهية في تفاصيلها، كما تتميزأيضاً بالتوازن والدقة إذ يستخدم 80% من عملائنا مسدساتهم بشكل دائم."