سيرينا تريد استعادة هيبتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس

سيرينا للعودة الى مكانتها

ستتصدر سيرينا وليامز صاحبة المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات التنس والتي خسرت بشكل مفاجيء في الدور الثالث ببطولة ويمبلدون قائمة المشاركات في منافسات فردي السيدات في بطولة أميركا المفتوحة التي ستنطلق في نيويورك في أغسطس/آب.

وستخوض البطولة لاعبات من 38 بلدا مثلما أعلن الاتحاد الأميركي للتنس الأربعاء‭ ‬وستقود الأميركية المخضرمة سيرينا 11 لاعبة من بلدها في المنافسات التي ستجري بين الخامس والعشرين من أغسطس/آب والثامن من سبتمبر/أيلول.

ولسيرينا خمسة ألقاب في أميركا المفتوحة ويفصلها لقب واحد عن الرقم القياسي للمتوجات منذ بدء حقبة الاحتراف والذي تحمله مواطنتها كريس إيفرت.

وإلى جانب سيرينا ستكتمل مشاركة المصنفات الأربع الأوائل في العالم بوجود الصينية لي نا والرومانية سيمونا هاليب والتشيكية بترا كفيتوفا التي حازت اللقب في ويمبلدون هذا الشهر.

وستضم القائمة أيضا الروسيا ماريا شارابوفا بطلة فرنسا المفتوحة والبطلات السابقات فينوس وليامز وسامنثا ستوسور وسفيتلانا كوزنتسوفا.

واستخدم المنظمون أحدث تصنيف للاعبات المحترفات لتحديد المشاركات في الأدوار الرئيسية لآخر البطولات الأربع الكبرى من الموسم لكن التصنيف الخاص بالبطولة سيعلن قبل انطلاقها.