لي لي قاسم مع 'مبسوطة يا توتة'

بخطى ثابتة نحو النجومية

القاهرة - تنتظر الفنانة الشابة لي لي قاسم حلول شهر رمضان لبدء عرض أعمالها الفنية التى تشارك فيها هذا العام، حيث انتهت مؤخراً من تصوير دورها فى مسلسل "مبسوطة يا توتة" والتي تقدم فيه شخصية صافي التي تتسبب في العديد من المشكلات للفنانة مي كساب مع خطيبها، وذلك في قالب كوميدي.

المسلسل تدور احداثه في حلقات منفصلة حول أسرة تمر بكثير من مشكلات الحياة وتواجهها بطريقة كوميدية، ويركز على شخصية رجل كفيف يكشف عن عالم المكفوفين وما لديهم من حس كوميدي وخفة ظل بالفطرة، ويقوم ببطولته طلعت زكريا ومي كساب ومحمود العسيلي والطفلة جنا وسوسن بدر وايمي طلعت زكريا وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج مازن الجبلي وينتمي لنوعية مسلسلات السيت كوم.

ومن ناحية أخرى انتهت لي لي أيضاً من تصوير دورها في مسلسل "الصندوق الاسود" مع الفنانة رانيا يوسف، حيث تشارك كظهور خاص في احداث العمل بترشيح من مخرج العمل عادل الأعصر.

وكشفت عن ملامح الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث تقدم شخصية محتالة تحمل العديد من التغيرات والتلون، وأكدت أنها أعجبت بالدور، رغم أن مساحته صغيرة إلا أنه مؤثر في الأحداث.

وقالت لي لي أنها تعتبر رانيا يوسف "وش السعد" عليها بعد تعاونها معها في فيلم "ريكلام"، معبرة عن سعادتها بالعمل معها مجدداً حتى لو بظهور خاص.

وأكدت لي لي الفنانة التي بدأت كمذيعة وجود تشابه بين المجالين الفني والإعلامي، وقالت "المذيعة مثل الممثلة لا بد أن تمتلك القدرة على السيطرة على انفعالاتها ومشاعرها، فمهما كانت الظروف المحيطة بها يجب أن تقاوم ما تشعر به وتسيطر على مشاعرها لأن المشاهدين لا ذنب لهم فيما يعانيه الممثل أو المذيع في حياته الخاصة".