كأس عمان: فنجاء يبحث عن اللقب التاسع

النهضة يروم إحراز الثنائية مع درع الدوري

مسقط - يبحث فنجاء عن اللقب التاسع عندما يلاقي النهضة السبت في نهائي كأس عمان لكرة القدم فيما يبحث النهضة عن لقبه الأول في هذه المسابقة وإحراز الثنائية مع درع الدوري.

ويملك الفريقان كل المقومات في ظل تواجد كوكبة من اللاعبين ويعتمد فنجاء على السنغالي سيسيه واحمد كانو واحمد حديد وسعد سهيل وعبدالله القصابي ومحمد المعشري وعبدالعزيز المقبالي.

بينما يمثل العاجي جمعة سعيد ومواطنه افلاي والمغربي حقي القوة الضاربة بالفريق أضافة لنجوم المنتخب العماني عيد الفارسي ومنصور النعيمي وعلي الجابري ومحمد الشبية.

بلغ فنجاء المبارة النهائية بفوزه على صحم 2-1 في دور الـ32 وعلى الوحدة 6-1 في دور الـ16 ونزوي 2-صفر في ربع النهائي وبوشر 2-1 ذهابا و1-صفر ايابا في نصف النهائي.

اما النهضة فقد تجاوز بهلا 6-صفر في دور الـ32 والمصنعة 3-1 في دور الـ16 وفي ربع النهائي هزم صحار 4-1 وفي نصف النهائي خسر امام ظفار ذهابا صفر-1 وفاز إيابا 4-3.

وكان النهضة الفائز بدرع الدوري قد احتكر معظم جوائز الموسم الكروي في الاحتفالية التي أقامها الاتحاد العماني الخميس بمناسبة ختام الموسم حيث نال جمعة سعيد لقب أفضل لاعب وهداف الدوري برصيد 16 هدفا ونال حارس السويق فايز الرشيدي لقب أفضل حارس وأحرز السيب لقب النادي المتميز ومجيس اللعب النظيف وذهبت جائزة افضل جمهور لنادي صحار.