برشلونة يتشبث بأحسن لاعب في العالم

توقيع العقد في الايام القليلة المقبلة

مدريد - اعلن برشلونة الاسباني في موقعه على شبكة الانترنت وعشية موقعته الحاسمة مع ضيفه اتلتيكو مدريد في المرحلة الختامية من الدوري الاسباني، توصله الى اتفاق مع نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من اجل توقيع عقد جديد.

واشار برشلونة الجمعة الى ان التوقيع على عقد جديد سيوقع "في الايام القليلة المقبلة"، دون ان يتطرق الى المزيد من التفاصيل.

ويأتي الاعلان عن توقيع عقد جديد مع ميسي بعد تسعة اشهر على توصل الغريم الازلي ريال مدريد الى اتفاق مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من اجل توقيع جديد.

وكان خوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بطل اسبانيا لكرة القدم اكد ان نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي سيستمر في قيادة الفريق في المستقبل رغم الانتقادات التي يتعرض لها.

وقال بارتوميو الى محطة "تي في 3" التلفزيونية الاسبانية "اعتقد بان ما يتعرض له ميسي ليس عادلا، لقد قاد الفريق الى الكثير من الانتصارات في الاعوام الماضية، لكن كان جيدا جدا وليس لدينا ادنى شك بأنه سيواصل قيادة الفريق في المستقبل".

وتعرض ميسي في وقت سابق الى انتقادات كثيرة في الايام الماضية على خلفية خروج برشلونة من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مام اتلتيكو مدريد، ومن ثم خسارة نهائي كأس اسبانيا امام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-2، ومن بعدها خسارة مؤلمة امام غرناطة صفر-1 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني التي قد تخرجه خالي الوفاض هذا الموسم.

وتحدثت تقارير اعلامية عدة عن ان برشلونة يفكر في الاستغناء عن ميسي الذي ابتعد كثيرا عن مستواه، ومنها من اشار الى احتمال انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

لكن بارتوميو رد على ذلك قائلا "يمتد عقده معنا حتى 2018، لكننا سنقدم له عرضا جديدا".

وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي في2013، محققا إنجازا غير مسبوق ومتفوقا على جميع منافسيه

وأشاد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، بنجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي واعتبره الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة، كما رشح منتخب البرازيل لاحراز كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده.

وأضاف بيليه: في مقابلة تلفزيونة مع سكاي نيوز عربية، "أستطيع القول أنه لأول مرة في تاريخ كرة القدم ترى المنتخب البرازيلي يملك دفاعا أحسن من خط الهجوم".