الوحدات يريد حسم اللقب الاردني مبكرا

الوحدات لتجديد التتويج باللقب

عمان - يتطلع الوحدات الى حسم لقب الدوري الاردني لكرة القدم مبكرا عندما يحل ضيفا على الحسين الاحد المقبل على استاد الحسن في أربد في المرحلة العشرين.

ويتصدر الوحدات برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط امام أقرب مطارديه غريمه التقليدي الفيصلي الذي يحل ضيفا على الصريح الجمعة في افتتاح المرحلة على الملعب ذاته.

وكان الوحدات كسب الحسين في عمان ذهابا بثلاثية نظيفة، وهو يمني النفس بتجديده للتتويج باللقب في حال تعثر الفيصلي أمام الصريح، بينما يسعى الحسين لتحسين موقعه والإقتراب من المربع الذهبي.

ويدرك الفيصلي أهمية وصعوبة مباراته امام الصريح الذي يحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة وهو في حاجة ماسة الى الفوز لتفادي الهبوط والعودة للدرجة الأولى.

ولا تقل مباراة العربي وذات راس على استاد الأمير هاشم بالرمثا أهمية، إذ يحتل ذات راس المركز الثالث برصيد 31 نقطة وهو يتطلع الى الفوز وتعزيز الحظوظ بالمنافسة على لقب الوصيف وتعويض فقدانه فرصة استكمال المشوار في كاس الاتحاد الاسيوي بعد خسارته امام القادسية الكويتي صفر-4 في ثمن النهائي، بينما يحتل العربي المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 19 نقطة وهو يدرك ان أي خسارة قد تجعل امر هبوطه مؤكدا.

وستكون المنافسة على اشدها على ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان بين الجزيرة شريك ذات راس في المركز الثالث وشباب الأردن حامل اللقب والذي تراجع الى المركز التاسع برصيد 22 نقطة وبات مهددا بشبح الهبوط لأول مرة.

وكان الجزيرة فاز ذهابا بهدف وحيد.

وتعتبر مباراة البقعة والمنشية السبت المقبل على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان مهمة للفريقين حيث يحتل الاول المركز الخامس برصيد 29 نقطة وهو يتطلع للمنافسة على لقب الوصيف، فيما يحتل المنشية المركز الثامن برصيد 22 نقطة وهو في حاجة الفوز لتفادي الهبوط.

وستكون مباراة الشيخ حسين مع الرمثا السبت المقبل على استاد الحسن في أربد هامشية للشيخ حسين الذي استقر في المركز الثاني عشر والأخير وتأكد هبوطه وعودته الى الدرجة الثانية، فيما يسعى الرمثا الى استعادة نغمة الفوز وعبور المربع الذهبي بعد تراجعه الى المركز السادس.

وكان الرمثا كسب الشيخ حسين ذهابا 3-صفر.